أخبار عاجلة

استقبال 13 عربة روسية في ميناء الإسكندرية

استقبال 13 عربة روسية في ميناء الإسكندرية

استقبال 13 عربة روسية في ميناء الإسكندرية اليوم؛ لأن هذه العربات هي عربات جديدة قد تم التعاقد على استقبالها مع شركة ترانسماس هولدينج، وهي شركة روسية.

العربات التي تم استقبالها هي عربات لها تهوية عادي ديناميكية، وقد  تم وصول عدة عربات جديدة تصل إلى 13 عربة.

استقبال 13 عربة روسية في ميناء الإسكندرية

وصول عدد عربات من الصفقة

تمت وصول عدد عربات من الصفقة، وهذه العربات لها تهوية عادية ديناميكية، وتصل عدد العربات التي يتم إرسالها إلى 1300 عربة بحسب التعاقد، وهذه العربات مكيفة، وتقوم هيئة السكك الحديدية باستقبالها على دفعات شهرية، حيث يتم استقبال عدد 35 عربة في كل شهر، ويتم إدخال خدمة القطارات الروسية بمتوسط عدد ثلاث قطارات في الشهر.

عربات مكيفة

وصول العربات الروسية المكيفة، والتي يصل عددها إلى 1300 عربة، ومن هذه العربات 800 عربة مكيفة، و 500 عربة درجة ثالثة، وهذه الخدمة من الخدمات الجديدة التي يتم تقديمها إلى الركاب لأول مرة في قطارات السكك الحديدية، كما أن هناك 180 عربة درجة ثانية وهي أيضًا مكيفة، و 90 عربة من الدرجة الأولى في التكييف، كما أن هناك 30 عربة بوفيه مكيفة، وهناك عدد من العربات التي لها تهوية ديناميكية، ويصل عددها إلى 500 عربة.

هيئة السكك الحديدية في الوقت الحالي

تعمل هيئة السكك الحديدية في الوقت الحالي على التطوير من نفسها، والعمل على الوصول إلى أعلى مستوى من تقديم الخدمات للمواطنين، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم استقبال عربات روسية مميزة فيها إلى مصر، ولكن ما حدث أن وصول العربات يصل على مراحل مقابل صفقات قامت بها الهيئة من أجل راحة المواطنين.

تسعى مصر إلى التطوير الشامل من كافة النواحي، وذلك من خلال التطوير لكافة الهيئات الحكومية، فتعمل على تطوير هيئة السكك الحديدية، والعمل على تطوير هذه الهيئة، ويتم الاهتمام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للمواطنين عند قيامهم باستقلال القطارات، حيث تشيد الهيئة بأبنائها المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات للحفاظ على صحتهم، وصحة الآخرين، ومن الضروري على كافة المواطنين أن يلتزموا بالإجراءات للحفاظ على صحتهم وصحة من حولهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى