أخبار عاجلة

استقبال رئيس الوزراء الأردني في مصر

استقبال رئيس الوزراء الأردني في مصر

استقبال رئيس الوزراء الأردني في مصر من قبل وزير البترول، وذلك خلال اليوم الموافق 10 من شهر فبراير في القاهرة.

وصول رئيس الوزراء الأردني إلى القاهرة؛ لكي يلتقي بعدد من المسئولين في زيارة رسمية تعد زيارة عمل، ويقوم فيها الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني بالمقابلة بالرؤساء الآخرين.

 

مرافقة رئيس الوزراء الأردني وزير الصناعة والتجارة

وزير الصناعة والتجارة والتموين قاموا بمرافقة الخصاونة في الزيارة وهي مها علي، كما قام وزير الثروة المعدنية والطاقة هالة زواتي أيضًا بمرافقة الخصاونة في رحلته.

استقبال رئيس الوزراء الأردني في مصر

كان استقبال رئيس الوزراء الأردني حافلًا في مطار القاهرة الدولي، حيث قام باستقباله كلًا من وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، والسفير الأردني، ومندوب الأردن، وأركان السفارة.

رئيس الوزراء الأردني بشر هاني الخصاونة

رئيس الوزراء الأردني حاصل على دكتوراة في القانون، وماجستير في كل من القانون الدولي، والعلاقات الدولية والدبلوماسية، ودبلومتين في مكافحة الإرهاب، كما أنه شغل العديد من المناصب منها سفيرًا للملكة الأردنية الهاشمية، وسفيرًا في كينيا وفي إثيوبيا، وسكرتير أول في مكتب تنسيق مفاوضات السلام، وغيره من المناصب الأخرى المميزة.

تشكيل الدكتور بشر الخصاونة حكومة جديدة

قيام الدكتور بشر الخصاونة باستقبال الحكومة الجديدة، وذلك عقب استقالة حكومة عمر الرزاز، ونجد أن استقبال جمهورية مصر العربية للوزراء تتم بشكل مميز، وعلى أكمل وجه، حيث أن مصر تهتم بكل من يقوم بزيارتها وتفضله، ونجد أن الزيارات بين الدول وبعضها البعض تساعد في تقوية ودعم البلاد، وتساعد في مساندتها؛ لأن اعتماد الدولة على الدول الأخرى يساعد بشكل كبير في ترويج منتجاتها، واستعانة الدول بعضها ببعض.

استقبال الوزراء من الدول الأخرى

يتم استقبال الوزراء من الدول الأخرى من خلال الوزراء الموجودين في جمهورية مصر العربية؛ للقيام بالاحتفال بالوزير القادم، والعمل على استقباله بشكل مميز، وذلك ما ينتظره الجميع، ويجب على الدول كلها أن ترتبط ببعضها البعض؛ لكي تنهض وتتقدم بشكل ملحوظ، وبالتالي فإن زيارة رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة سوف تأتي ثمارها عقب الزيارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى