حوادث

استغلال الفتيات من خلال الفيس بوك

استغلال الفتيات من خلال الفيس بوك

استغلال الفتيات من خلال الفيس بوك أصبح من أكثر الحوادث المنتشرة في الوقت الحالي، حيث نجد أن هناك الكثير من الأفراد يعتمدون بشكل كلي على الفيس بوك مما يجعله وسيلة لاستدراج هؤلاء الفتيات.

الأفراد الذين يقومون باستدراج الفتيات على الفيس بوك هم في الأساس أفراد عاطلين ليس لهم أهمية سوى أنهم يقومون بتدمير الآخرين دون فائدة.

استغلال الفتيات من خلال الفيس بوك

نيابة الوايلي تحقق في واقعة ضبط متهم باستدراج الفتيات

حيث قام هذا المتهم باستدراج الفتيات، وذلك زعمًا منه أنه تابع لشركة إنتاج فني، وبالتالي يسعد الفتيات بهذا الأمر في كونهم سيقوموا بأداء ثانوية في عدة أفلام، ولكن يشترط عليهم الحصول على ملابس بصور فاضحة، وذلك لكي يمكنهم المشاركة في الأفلام التي يتم عرضها، وبالتالي ينجذب الفتيات إليه، وهذا الأمر معروف إعلاميًا باسم شبكة المسيو.

تفاصيل الواقعة كما يصفها المتهم

أعلن المتهم العاطل تفاصيل الواقعة وأنه يقوم بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك، وقد زعم من خلال هذه الصفحة أنه يقوم باستدراج الفتيات، وذلك ليساعدهم في العمل في شركة تابعة لشركة الإنتاج، وفوجئ المتهم بكمية الفتيات التي وافقت على إرسال صور خارجة لهن في سبيل الحصول على عمل في الإنتاج.

ممارسة الأعمال المنافية للآداب انتشرت بشكل كبير

قيام الكثير من الأفراد بالبحث عن وسيلة للربح دون البحث عن هذه الوسيلة، وهل هي مناسبة لهم أم لا؟، كما أنهم لا يعرفوا هل هذه الأعمال متوافقة مع الآداب أم لا؟ ويقوم بعض الأفراد بالقيام بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وابتزاز الآخرين؛ للحصول على مبلغ مالي.

المتهم في واقعة استغلال الفتيات

يقوم المتهم بإجبار الآخرين على ممارسة أعمال منافية للآداب من خلال الفيس بوك، وذلك مقابل الحصول على مبلغ مالي، وذلك لتقاسمه مع الضحايا الآخرين، وقد قام هذا المتهم بالكثير من الأعمال، ولكن القانون يأخذ مجراه دائمًا ولم يهرب هذا المتهم بعملته بل تم سقوطه في قبضة رجال مباحث الآداب بفعلته المشينة، وسوف يتلقى عقابه؛ لما يقوم به من أعمال منافية للآداب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى