اخبار الاقباط

استغاثة نجل سيدة الطالبية المسحولة بالفيديو ..ضرب ولطم واهانه

استغاثة نجل سيدة الطالبية المسحولة

كشف الفتاه جوني منير، نجل السيدة جيهان عبدالملاك، والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة الطالبية المسحولة”، تفاصيل الاعتداء بالضرب والطم والسحل والاغتصاب في حرم الشارع امام الجميع على والدته من قبل شخص يدعي أحمد فتحي بكرى وزوجته رغدة السيد.

و نشر جوني منير، مقاطع فيديو يكشف تفاصيل الاعتداء بالضرب التي تعرضت له والدته، التي وثقته احد كاميرات المراقبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لمشاهدة فيديوالاعتداء على السيدة جيهان عبدالملاك اضغط هنا

وقال نجل السيدة جيهان عبدالملاك: “اللي في الصور اللي تحت هتشوفوها بتنعجن وبتضرب وتتسحل على الأرض دي تبقي أمي، تعرضت للتعدي البدني بالضرب والسحل بالأيدي والأرجل من اللي في الصورة، وهم بقيادة جارنا المدعو (أ.ف.ب) وزوجته (ر.س)، اللي افتعلوا خناقة من العدم، وبدأت بالسب والقذف والتحرش اللفظي وتهديد والدتي بالاغتصاب، وهتك العرض والشرف وتطورت لرمي والدتي بحجر يزن على الأقل 2 كيلوجرام على ساقها اليمين.

وتابع سيدة الطالبية المسحولة، “انهالو عليها بالضرب بالأيدي والأرجل والركل بالأحذية على راسها وجسمها و حاول أحدهم خنق والدتي، ثم استكمال سحلها ولحسن الحظ وصول بعض الجيران الجدعان لإنقاذها من إيديهم، وكل ده حصل يوم الجمعة الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢١”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأضاف جوني منير: “توجهت أمي لعمل محضر في قسم الهرم وهي مصابة بكدمات في الضلوع والساقين وتورم في الظهر أسفل فقرات الرقبة والرأس والوجه، حدث كل ذلك أثناء تواجدي في عملي، وتوجهت لاستلامها من قسم الهرم وأخذتها إلى مستشفى الهرم، وعمل تقرير طبي أولي، والذي أظهر كدمات في الساقين والوجه، وتورم أسفل الرقبة، وبعدها ظهرت عدة إصابات ومثل آلام شديدة في الضلع وصعوبة في التنفس والبلع نتيجة محاولة الخنق، وتم تحرير محضر يحمل رقم رقم 5917 جنح الهرم لسنة 2021، مقدم من والدتي”.

وأوضح: “ده مش أول تعدي من النوعية دي بقالنا خمس سنين ووالدتي بتتعرض للسب والتحرش اللفظي والتهديد بالاغتصاب واستخدام كلمة هاقلعك هدومك، مع التهديد بالاعتداء الجنسي، ‏وتطور الموضوع لتكسير واجهة منزلنا الزجاجية بالرمي بالحجارة، ثم تعدي المدعوة زوجة المتهم على والدتي بالضرب ثم الحادثة الأخيرة”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

واختتم..كراجل البيت دة ماعنديش غير حلين إما اللجوء للبلطجة و فالحالة دي وحالة الهياج الي انا فيها قد ينتهي الامر باني اقتله او يقتلني، أو اللجوء للقانون وأنا اخترت بالرغم من غضبي وياسي اللجوء للقانون وعدل الله اللي عارف ان حق امي و حقي مش هيضيع عنده”.

..ضرب ولطم واهانه.. استغاثة نجل سيدة الطالبية المسحولة ..ضرب ولطم واهانه.. استغاثة نجل سيدة الطالبية المسحولة.

 

المصدر : الاقباط متحدون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى