ارتفاع شديد في درجات الحرارة في القاهرة اليوم

ارتفاع شديد في درجات الحرارة في القاهرة اليوم

ارتفاع شديد في درجات الحرارة في القاهرة اليوم ودرجة الحرارة العظمى تصل إلى 34 درجة، بينما الطقس ليلًا يميل للاعتدال ويكون رطبًا على مناطق القاهرة الكبرى وعلى باقي المناطق، ونجد أن منطقة الوجه البحري وشمال الصعيد تميل للحرارة رطبة على السواحل الشمالية، بينما جنوب سيناء نجد أنها شديدة الحرارة، وهناك ارتفاع في درجات الحرارة أيضًا على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

ارتفاع شديد في درجات الحرارة في القاهرة اليوم

اليوم شبورة على عدة مناطق وفقًا لهيئة الأرصاد

أوضحت هيئة الأرصاد أن هناك شبورة اليوم على العديد من المناطق والطرق التي تؤدي إلى القاهرة الكبرى، وإلى السواحل الشمالية، والوجه البحري، كما أن هناك رياح على شمال الصعيد، وعلى السواحل الغربية، وهذه الشبورة تظهر على فترات متقطعة.

انتظار الجميع انخفاض درجات الحرارة

لا بد أن أهم ما يبحث عنه الكثير من الأفراد في الوقت الحالي هو أن تنخفض درجات الحرارة ويهل علينا فصل الشتاء المميز؛ لأن ارتفاع درجات الحرارة بهذا الشكل أدى لانزعاج الكثير، كما أن الكثير منا لم يتمكن من القيام بأداء مهامه أو القيام بالذهاب للأماكن التي يريدها لأن ارتفاع درجات الحرارة يعوقه عن التحرك كيفما يشاء.

درجات الحرارة اليوم الأحد

تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة إلى 34 درجة، بينما الصغرى 23 درجة، و في مطروح العظمى 33 و الصغرى 22 درجة، بينما قنا العظمى 37 والصغرى 26 درجة، و أسوان الصغرى 25 والعظمى 38 درجة.

وبالتالي نجد أن درجات الحرارة متراوحة بحسب المنطقة، ولكن كلها تشير إلى ارتفاع في درجات الحرارة.

الكثير منا يعاني من الشعور بالاختناق عند ارتفاع درجات الحرارة؛ لذا يقوم بالمكوث في المنزل وقت الظهيرة، ونجد أن اليوم نعاني من ارتفاع في درجات الحرارة وعليه يبقى الكثير منا في منزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى