اقتصاد وبورصة

ارتفاع سعر الذهب 4 جنيه

ارتفاع سعر الذهب 4 جنيه

ارتفاع سعر الذهب 4 جنيه  وما زال الذهب يفاجئنا بالارتفاع كل يوم على النقيض من الفترة الماضية التي شهدت انخفاضَا هائلًا في الذهب.

من استطاع أن يحصل على الذهب في الوقت الماضي كان بمثابة ربح هائل له؛ لأن الوقت الحالي الذهب يواجه ارتفاعًا كبيرًا كل يوم، حيث نجد أنه اليوم يسجل 4 جنيهات زيادة على سعره.

ارتفاع سعر الذهب 4 جنيه

زيادة أسعار الذهب بشكل ملحوظ

لقد شهدت أسعار الذهب زيادة ملحوظة وصلت إلى 4 جنيهات في الوقت الحالي، حيث أصبح عيار 21 يصل إلى 791 جنيه، وأصبح عيار 18  يسجل 678 جنيه، كما نجد أن عيار 24 وصل إلى 904 جنيه، والجنيه الذهب أصبح 6328، كما أن الأونصة الذهب وصلت إلى 1835 دولار.

هبوط مؤشر الدولار وارتفاع سعر الذهب

ارتفع سعر الذهب ارتفاعًا ملحوظًا، وعلى الناحية الأخرى انخفض الدولار بمؤشر 0.1 % وذلك في مقابل العملات الأخرى، كما نجد أن الذهب يعتبر أقل تكلفة في العملات الأخرى، أما المعادن الأخرى فقد وصل البلاديوم إلى 1.8%، وبالتالي وصل سعره إلى 2914.28 دولار بخصوص الأونصة، كما أن الفضة ارتفع ثمنها أيضًا لتصبح 27.09 دولار، والبلاتين وصل إلى 1216.69 دولار.

ما زال الذهب يبهرنا بارتفاع سعره والذي يتناسب مع هذا المعدن النفيس، ويرغب الكثير في اقتنائه، حيث نجد أنه من أفضل وأقيم المعادن التي يمكن للفرد أن يقتنيها.

السبب وراء اقتناء معدن الذهب

يسعى الكثير من الأشخاص في شتى أرجاء الأرض ونواحيها إلى الحصول على معدن الذهب فما السبب وراء رغبتهم في الحصول على هذا المعدن؟ وما الذي يعود عليهم عند اقتناء الذهب؟ وهل يمكن شراء الذهب في أي وقت؟

في الحقيقة نجد أن معدن الذهب من أكثر المعادن النفيسة القيمة، والتي يمكن اقتنائها بغرض الحلي، أو للتجارة بها، حيث أن الربح من الذهب يحقق عائدًا كبيرًا، و لذلك فإن الكثير من المستخدمين يرغبون في الحصول على هذا المعدن النفيس، وبالنسبة لوقت شراء الذهب فمن المفضل أن يتم شرائه في الوقت الذي ينخفض فيه سعر الذهب؛ لكي يمكن بيعه عند ارتفاع سعر الذهب، وبالتالي يمكن الكسب منه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى