اقتصاد وبورصة

ارتفاع أسعار الذهب جنيهان

ارتفاع أسعار الذهب جنيهان

ارتفاع أسعار الذهب جنيهان وذلك بعد أن لاقى الذهب هبوطًا كبيرًا في الفترة الماضية، ونجد أن ارتفاعه يدل على أنه يمر بمرحلة جديدة من الازدهار، ومن المتوقع أن يرتفع أكثر من ذلك بمرور الأيام.

الذهب المسجل ارتفاعًا هو عيار 21، وقد ارتفع بقيمة تصل إلى جنيهين فقط، كما نجد أن أوقية الذهب تصل إلى 1747 دولار.

ارتفاع أسعار الذهب جنيهان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم

العيار 18 وصل إلى 738، وعيار  21 وصل إلى 761، بينما عيار 24 وصل إلى 984، والجنيه الذهب وصل سعره إلى 6088 جنيه، والأونصة الذهب وصل سعرها إلى 1747 دولار.

متوقع ارتفاع أسعار الذهب في الفترة القادمة

من المتوقع أن يرتفع سعر الذهب في الفترة القادمة بشكل كبير، حيث نجد أن عضو شعبة الذهب ممدوح عبدالله يتوقع أن تزيد أسعار المعدن النفيس بشكل كبير في الفترة القادمة، وهذا الارتفاع يرتبط بحركة الدولار، وأيضًا بعوائد السندات الأمريكية، وتشهد هذه الفترة تغيرات كبيرة ومستمرة.

من المتوقع ارتفاع أسعار الذهب في الأيام القادمة

من المتوقع أن يشهد سعر الذهب ارتفاعًا في الأيام المقبلة، والسبب وراء ذلك هو حركة الدولار؛ لارتباطه الوثيق بحركة الدولار، وبالتالي فإن التغير في سعر الدولار يغير بشكل كبير في سعر الذهب.

قابلية ارتفاع سعر الذهب في الوقت الحالي والمستقبل

وبالتالي أن سعر الذهب قابل للتحرك نحو الارتفاع في تعاملات الأسبوع، وهناك نسبة كبيرة من المواطنين يفضلون اقتناء الذهب والحصول عليه؛ للكثير من التعاملات فنجد أن البعض يقوم باقتناء الذهب بغرض الاستثمار فيه، وهذا المعدن النفيس من أفضل المعادن التي يمكن الاستثمار فيها، كما أن البعض الآخر يقوم باقتناء الذهب باعتباره من الحلي، وأيًا كان السبب الذي يختاره المواطن ليحصل على الذهب فإنه يعد من أفضل النفيس وكان وما زال بلا منازع أفضل معدن نفيس يمكن اقتنائه.

السوق الخاص بالذهب شهد تغيرات عدة في الوقت الحالي، فكان يتراوح ما بين الارتفاع والانخفاض، ومن المتوقع أن يرتفع في الوقت الحالي بحسب سعر الدولار.

الجميع يبحث عن سعر الذهب بشكل يومي؛ للاستفادة منه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى