أخر الاخبار

اخلاء سبيل حنين حسام قد يستغرق اكثر من يومين..المحامي يؤكد ذلك

وقال حسين باقر محامي حنين حسام “فتاة التيك توك” إنها لن تصل إلى مركز شرطة الساحل لمدة يومين أو ثلاثة.

وأوضح المحامي أن عائلة حنين دفعت مبلغ 500 ألف جنيه كضمان للإفراج عنها اليوم السبت ، وفي الأيام والساعات القادمة سيتلقى ما يثبت الإفراج عنها ، ثم تغادر إدارة شرطة الساحل.

وفي السياق ، كشف مصدر مطلع أن حنين حسام لم تصل إلى مركز شرطة الساحل لإطلاق سراحها ، فيما أكد أحد أقارب حنين قالوا أن الكفالة المحددة للإفراج عنها والبالغة 5 آلاف جنيه ، قد تم مؤكدة أنها لم تأت إلى قسم شرطة الساحل من مكان احتجازها. وانتهى الأمر بقرار المحكمة بالإفراج عنها بانتظار التهم الموجهة إليها.

قرر قاضي التجديد للمحكمة العباسية ، الثلاثاء الماضي ، الإفراج عن حنين حسام المشهورة بفتاة “تيك توك” ، على خلفية القضية التي اتهم فيها بعدة تهم منها الإتجار بالبشر والتحريض على الفجور ، والإفراج.

جاء بكفالة قدرها 5000 جنيه لكن النيابة استأنفت قرار الإفراج وهو الاستئناف المعلق اليوم قاضي التجديد الجزئي الذي رفض استئناف النيابة وأيد قرار الإفراج.

وكشفت التحقيقات أن المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم ارتكبوا عدة جرائم منها الاتجار بالبشر ، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق “تيك توك” على الأفعال والممارسات الفاسدة مقابل أجر ، والتعامل مع أشخاص طبيعيين من الفتيات اللاتي يمارسن الجنس.

استخدمت في أعمال مخالفة لمبادئ المجتمع وقيمه ، مما نتج عنه فوائد مادية ، بالإضافة إلى المشاركة مع 3 آخرين ، في استغلال الفتيات في الدعارة ، والاستفادة من حاجة هؤلاء الفتيات للمال والاتجار بالبشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى