تكنولوجيا

اخر اخبار ميكروسوفت والتعاون مع شيك علي بياض في الاكتتاب

اخر اخبار ميكروسوفت والتعاون مع شيك علي بياض في الاكتتاب

اندمجت شركة ميكروسوفت أشهر شركة في صناعة البطاريات مع شركة استحواذ لأغراض خاصة وستقوم بطرح اكتتاب عام لا هذا الاكتتاب وستقوم بالإعلان عن هذا قريبا في هذا الأسبوع

حيث ستدخل الشركة المدمجة بحوالي 3 الالف مليار دولار وهذه الصفقة ستحصل الشركتين من خلالهما بمجرد اتمامها بمكسب لا يقل عن 800 مليون دولار واستثمار بقيمة 540 مليون دولار من ضمن هذه الأموال قدمت للشركتين الا ان شركة ميكروسوفت لم تقم حتى الان بإصدار أي تعليق بخصوص هذا الامر.

شركات السيارات تقتحم عالم “التكنولوجيا” بأفخم الشاشات فى ال

يتوقع الخبراء اخر اخبار ميكروسوفت والتعاون مع شيك علي بياض في الاكتتاب

ان الشركة المدمجة ستصل قيمتها الي 3 مليار دولار بعد توقيع هذا الاندماج

فقد أعلنت مسبقا شركة الشيك علي بياض التي يتحكم فيها ويرأسها ستيفن فوغل انها تنوي منذ عام 2019 الاستيلاء على الشركات والاستحواذ عليها في أي قطاع كان.

حيث كانت في ذلك العام شركة شيك علي بياض وتوسكان قد كان في حوزتهم 276 مليون دولار حينما أصدروا هذا التصريح

في الوقت التي كانت فيه شركة ميكروسوفت المأسسة عام 2006 التي تصنع البطاريات للمراكب والشاحنات والسيارات قد اخذت تمويلا من شركة وساطة صينية بقيمة 400 مليون دولار وذلك تم عام 2017.

شركة ميكروسوفت

ان شركة ميكروسوفت هي شركة تعمل في مجال التقنيات والتكنولوجيا وليس قسم البطاريات للشواحن فقط غيرانها أكبر مصنع للبرمجيات في العالم فأن عائد الشركة فقط في عام 2006 بلغ 85 مليار دولار

فلك ان تتخيل حجم هذه الشركة عزيزي القارئ فهي ليست شركة صغيره بالعكس شركة ميكروسوفت شركة كبيرة في الأسواق العالمية وبها أكثر من 111 ألف موظفا ولها أسهم أيضا في البورصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى