اخبار الفن

اتهام أحمد سعد بالضرب لعامل بنزينة

اتهام أحمد سعد بالضرب لعامل بنزينة

اتهام أحمد سعد بالضرب لعامل بنزينة وذلك من قبل فتاة على الفيس بوك قامت بالإعلان عن قيام أحمد سعد بضرب شاب عامل بنزينة، وهذه الفتاة اتهمت أحمد؛ لأنه قام بالسب عليها، وعلى أختها لدفاعها عن الولد، حيث أن أحمد أراد القيام بضرب العامل؛ لحدوث مشادة بينهما.

اتهام أحمد سعد بالضرب لعامل بنزينة

ضرب أحمد سعد الولد بالقلم

قيام أحمد سعد بضرب الولد بالقلم واتضح أن أحمد سعد قام بضرب الولد وإهانته أمام أمه وأخته وأمام كافة الناس الموجودة في البنزينة، وقد قام بإيقاعه على الأرض مما اضطر الفتاة إلى القيام بإيقافه هي وأختها، ولكنه قام بالرد عليها بالشتائم القذرة، وبالتالي قامت الفتاة وأختها بأن ينطلقوا بالعربية هي وأختها، وهذا الموقف من وجهة نظر الفتاة يوضح قيامنا بإعطاء القيمة لمن لا يستحق.

تحديث منشور الفتاة

قامت الفتاة بتحديث المنشور، حيث بينت فيه أن الشاب قد قام بالتواصل معها، وأعلن عن قيام الفنان بالاعتذار منه، وأنه قد قبل اعتذاره وبالتالي قامت الفتاة بتحديث المنشور، ولكنها مصرة على أخذ حقها؛ لإهانتها هي وأختها، وبعد ذلك قامت الفتاة بحذف المنشور.

جميعنا نخطئ، ولكن علينا أن نبتعد عن إيذاء الآخرين، وأن نحترم الكبير والصغير فمهما كان مستوانا أو مكانتنا علينا ألا نتكبر على الآخرين فمهما وصل الممثل أو المغني إلى الكثير من النجاح والشهرة عليه أن يهتم بالآخرين، وأن يحافظ على علاقته بهما، ونجد أن اعتذار الفنان لكونه شعر بالخطأ إثر قيامه بالهجوم على هذا الشاب فهو تعبير جيد منه عن شعوره بالخطأ، وأن عليه احترام الآخرين.

الاهتمام بالسوشيال ميديا

اهتمام كافة أفراد الشعب في الوقت الحالي بالسوشيال ميديا، ونشر أي أخبار أو أي أمور يود الجميع التحدث فيها عبر السوشيال ميديا بشكل كبير؛ لذا نجد أن الكثير من المواطنين يبحثوا عن أخبار الفنانين من خلال السوشيال ميديا، ونجد أن الفنان أحمد سعد له شعبية كبيرة قد يخسرها نتيجة قيامه بموقف مثل هذا؛ لذا قامت الفتاة بتوضيح كل ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى