رياضة عالمية

اتحاد جدة يواجه الشباب فى نصف نهائى كأس محمد السادس تحت أنظار الإسماعيلى


يخوض فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة حاسمة أمام نظيره الشباب السعودى، والمقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم، الإثنين، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الذهاب بين الاتحاد والشباب، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، حيث سجل ثنائية صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما جاء هدفا الضيوف عن طريق رومارينيو وجاري مينديز رودريجيز.


وحقق الشباب الفوز في ربع النهائي على ضيفه الشرطة العراقي بنتيجة 6-0 في مباراة الذهاب، قبل أن يؤكد تفوقه بالفوز 1-0 إيابا، ليحجز مقعده من الباب الكبير في المربع الذهبي، في المقابل أطاح الاتحاد بنظيره أولمبيك آسفي المغربي بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين.


ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي، الذي يجمع بين الفريقين يوم الـ 11 من يناير الحالي في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.


وخاض فريق الشباب 7 مباريات في مشواره نحو الدور نصف النهائي للبطولة العربية، حيث حقق الفوز في 5 منها وتعادل مرتين، وسجل لاعبوه 16 هدفاً واستقبل مرماهم 4 أهداف.


في المقابل، خاض فريق الاتحاد 7 مباريات في طريقه نحو دور نصف النهائي، حقق الفوز في 4 منها وتعادل 3 مرات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مرماهم 4 أهداف.


من جانبه، شدد فايبو كاريلي مدرب فريق الاتحاد السعودي على رغبته الكبيرة في قيادة لاعبيه نحو نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وقال كاريلى بالمؤتمر الصحفى “أتيت هنا في نادي الاتحاد من أجل العمل فقط. لا أركز على الألقاب وإنما تركيزي الآن على الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التفكير في اللقاء التالي بالدوري المحلي وهكذا”.


وأضاف “نعاني من ضغط المباريات، لذلك قررت في المباراة الماضية إراحة بعض اللاعبين. أنا سعيد للغاية بتناغم عناصر الفريق مع بعضهم البعض”.


رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى