حوادث
أخر الأخبار

إندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الخصوص تعرف على التفاصيل

إندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الخصوص تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة بمنطقة الخصوص عن إندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بعقار، وعلى الفور قامت قوات رجال الشرطة و رجال الاطفاء بالانتقال إلى مكان الحريق لعمل التحقيقات والتحريات اللازمة.

 

وتم إرسال 3 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم فرض كردون أمني حول العقارات السكنية وذلك لمنع تجاوز النيران إلى العقارات المجاورة الاخرى، ولحفظ أمن وسلامة المواطنين في ذلك المكان.

 

وبالفعل استطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الارواح البشرية، وذلك في شارع التجاري بدائرة قسم شرطة الخصوص.

 

ومن خلال التحريات التى قام بها قوات رجال الشرطة تبين أن العقار الذي إندلع فيه النيران، مكون من 6 طوابق وعلى مساحة 120 متر تقريباً، حيث نشب الحريق بالطابق الاول العلوي حيث مستأجر للمدعو “ا.ع.ص” ويبلغ من العمر 37 عام ويعمل في شركة سياحه.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر ذلك وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة ولمعرفة ما سبب إندلاع الحريق، وهل هناك ملابسات جنائية أم لا، ومن خلال التحقيقات رجال المباحث مع مالك الشقه السكنية و الاطلاع على أقواله تبين إندلع الحريق بسبب ماس كهربائي، ولم تكن الاسرة موجودة داخل الشقة وقت نشوب الحريق وذلك بسبب زيارة أهلية الزوجة وحرر المحضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً :بالصور حادث على الطريق إسكندرية الصحراوي إنقلاب سيارة نقل (فنطاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى