حوادث

 إلقاء القبض على عصابة في طنطا

 إلقاء القبض على عصابة في طنطا

إلقاء القبض على عصابة في طنطا قامت بالاستيلاء على مبلغ كبير يصل إلى نصف مليون جنيه، وذلك من شخص أثناء قيامه بالخروج من إحدى شركات الصرافة في طنطا.

السرقة ما زالت مستمرة في وقتنا الحالي، وتسبب الفزع الشديد في العالم كله، ويجب علينا أن نحد منها؛ لكي يستطيع العالم كله أن يعيش في أمن وأمان.

 إلقاء القبض على عصابة في طنطا

الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية

قيام الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية بإلقاء القبض على عصابة قامت بسرقة نصف مليون جنيه من أحد الأشخاص أثناء قيامه بالخروج من شركة صرافة، وذلك في دائرة قسم شرطة أول طنطا.

اللواء هاني مدحت

قيام اللواء هاني مدحت بتلقي بلاغًا بشأن تعرض مواطن للسرقة في طنطا، وقد قام هذا المواطن بالتأكيد على أنه قد تعرض للسرقة عند خروجه من شركة الصرافة، وكان يمتلك في هذا الوقت نصف مليون جنيه سرقت بالكامل منه عند خروجه.

تشكيل فريق بحث حول واقعة السرقة

لقد قام اللواء محمد عمران والعميد هيثم كيلاني في مباحث طنطا بتشكيل فريق بحث؛ للقيام على كشف غموض هذه الواقعة، وذلك إثر البلاغ الذي تقدم به الشخص الذي سُرقت أمواله، حيث توصلت جهود هذا الفريق المميز إلى أن الشخص الذي ارتكب جريمة السرقة لم يكن شخصًا واحدًا بل كانوا ثلاث أشخاص.

تفاصيل واقعة السرقة

قيام الثلاث أشخاص المتهمين بالترصد للمجني عليه أثناء دخوله شركة الصرافة وعند خروجه منها قاموا بتنفيذ الجريمة، ثم فروا هاربين، وقد تم القبض عليهم فالقانون لم يغفل عن تحقيق مجراه، وقد قاموا بالقبض على المتهمين، وأحالوهم إلى النيابة العامة بغرض التحقيق معهم في واقعة السرقة تلك، وذلك لكي يكونوا عبرة لمن حولهم، وعلى القانون أن يأخذ مجراه، ويعاقب من يتخطى القوانين.

يقوم القانون بعقاب المتهم؛ لكي لا يأخذه الآخرين مقياسًا للأفعال المشينة للآداب وللقانون، والتي تضر بالمجتمع ككل، وتسبب حالة من حالات الذعر وعدم الاستقرار بين المواطنين وبعضهم البعض؛ لذا من الضروري أن يكون هناك قانونًا رادعًا عن كافة الأفعال التي يقوم بها الأشخاص الخارجين عن القانون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى