أخبار عاجلة

إقامة مراكز شباب ومدارس في القرى المصرية

إقامة مراكز شباب ومدارس في القرى المصرية

إقامة مراكز شباب ومدارس في القرى المصرية جاء ضمن الخطة التطويرية التي تسعى الدولة المصرية إلى تحقيقها، حيث نجد أن المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة يؤكد على قيام الرئيس بالاهتمام بالقرى المصرية، والعمل على النهوض بها.

الحكومة المصرية تضع خطط واستراتيجيات مستقلة؛ للنهوض بمصر، والتقدم بها ناحية التطوير، وقد أشار وزير الشباب والتعليم أنهما يبحثان معًا لوضع مبادرة حياة كريمة، وذلك من خلال إقامة مراكز شباب ومدارس في القرى المصرية.

إقامة مراكز شباب ومدارس في القرى المصرية

وزير الشباب والرياضة يوقع الكثير من البروتوكولات

قيام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتوقيع عدة بروتوكولات تخص المشروعات الرياضية والشبابية، حيث أن هذه المشروعات الهدف منها هو توفير الأنشطة الرياضية والشبابية للأفراد، وذلك الدعم للأنشطة بـ 34 مليون جنيه، ويتم الدعم من خلال التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، وبنوك مصر.

المشروع القومي للبطل الأولمبي وإقامة مراكز شباب في القرى المصرية

هذا المشروع يعتبر من أهم المشروعات التي تدعمها وزارة الشباب والرياضة، حيث يمكن من خلال هذا المشروع اكتشاف المواهب الرياضية المختلفة في العديد من المحافظات، ونجد أن هذا المشروع يستهدف المنتخبات القومية، ونجد أن تشجيع الرياضة من أهم الأمور التي يجب على وزارة الشباب والرياضة الاهتمام بها؛ لأنها تساعد بشكل كبير في تحقيق أهداف الدولة، وتحافظ على اللياقة البدنية للمواطن.

وزيري التعليم والشباب يعملان على تنفيذ مبادرة حياة كريمة في القرى المصرية

حيث تعمل الوزارتين على تحقيق أهم وأفضل الأهداف التي تساعد في الحصول على حياة كريمة، حيث أن هناك بروتوكولات بين البنوك والمشروعات الرياضية تعمل هذه البروتوكولات على رعاية المشروعات الرياضية والشبابية، وذلك عن طريق التنسيق مع إحدى بنوك مصر، حيث يتم دعم الأنشطة الشبابية والأنشطة الرياضية المختلفة.

مراسم التوقيع حضر فيها كل من: مدير الوحدة الاقتصادية محمد عبد المنعم، ومعاون الوزير عبد الأول محمد، ومديرو قطاعات الخدمات المجتمعية في البنوك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى