حوادث

إعدام قتلة في طريق الشيخ فضل

إعدام قتلة في طريق الشيخ فضل

إعدام قتلة في طريق الشيخ فضل  عقب قيامهم بعملية قتل لا يمكن الإغفال عنها أو التقليل منها بل هي قضية وجب الأمر فيها أمرًا نهائيًا صارمًا.

قد قام هؤلاء الأفراد الثلاثة بقتل المرأة بدون وجه حق، وبشكل غادر، وبقيامهم بعملية القتل هذه قد أنهوا حياة فرد من خلال القتل العمد ولا يتوقف جزاء وعقوبة هؤلاء الأفراد في الدنيا فقط بل يعاقبهم الله بأفعالهم في الدنيا والآخرة.

إعدام قتلة في طريق الشيخ فضل

محكمة جنايات البحر الأحمر قضت بإعدام القتلة

أوضحت محكمة جنايات البحر الأحمر أن الأفراد الذين قاموا بقتل السيدة قتلًا عمدًا عقابهم الإعدام، وقد قضت المحكمة بهذا الأمر برئاسة المستشار زين العابدين، وهو رئيس المحكمة والذي قام بالحكم على القتلى بالإعدام.

قيام القتلى بقتل السيدة وإلقاء جثتها في طريق غارب الشيخ فضل، وهذه الواقعة قد حدثت في شهر مارس منذ سنة 2018، حيث تلقى الرائد محمد عزت بلاغًا يفيد بأن هناك جثة على طريق الشيخ فضل قد قام سائق بالعثور عليها، وكان مع هذه السيدة بعض المتعلقات الشخصية، وورق مسجل عليها رقم التليفون الخاص بشخص يسمى ماهر.

مرتكبي واقعة القتل

تبين إثر التحريات التي أقامها مدير أمن البحر الأحمر بخصوص هذه الواقعة أن الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الجريمة في حق السيدة المقتولة هم مقاول بناء ع. ح، وسائق تاكسي م. ش، وشخص عاطل م. م.

أحداث واقعة قتل السيدة والحصول على جثتها

أثبتت تفاصيل واقعة هذه الجريمة أن السيدة المقتولة كانت مرتبطة بالمتهم م. م بعلاقة غير شرعية، ونتج عن هذه العلاقة وجود طفل، وكانت هذه السيدة تدعى ض. ج والبالغ عمرها 35 سنة، ومحل إقامتها في المنيا، وقد نتج عن وجود هذه العلاقة طفلًا أرادت الأم أن تنسبه إلى أبيه فقامت برفع دعوى قضائية؛ لكي تثبت فيها نسب الطفل، وقد حكمت لها المحكمة بذلك.

وقد اتفق المتهم مع أشخاص آخرين وقاموا باستدراج المرأة من المنيا إلى الغردقة، وقد أوهمها أنه يريد الزواج منها بشكل رسمي، ثم قاموا بتأجير شقة؛ لكي يقوموا بقتلها فيها، وبعد قتلها قاموا بتجريدها من كافة الملابس، ووضعوا على وجهها مادة تنر؛ لكي تخفي ملامحها، وقد كشفت الأم عن غياب ابنتها منذ نصف شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى