أخبار عاجلة

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل. حيث قامت قناة سكاي نيوز بالإعلان في خبر عاجل لها عن أنه قد تم إطلاق ثلاثة صواريخ من الأراضي السورية وذلك في اتجاه إسرائيل وتم سقوط تلك الصواريخ في مناطق مفتوحة.

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل
الإحتلال الإسرائيلي

وكذلك قامت قناة سكاي نيوز بالإشارة إلى أن قد قام مصدر يقوم بالاطلاع على الاتصالات التي تتم بين حماس وإسرائيل بنفي وجود مفاوضات تمت بين حماس وإسرائيل.

تقرير الصحة الفلسطينية عن أعداد القتلى والمصابين في غزة والضفة والقدس

حيث قامت وزارة الصحة الفلسطينية بالإعلان عن أعداد القتلى والمصابين في غزة والضفة والقدس وتمثلت تلك الأعداد في وقوع أكثر من 600 إصابة بينما تم قتل 26 فلسطينيًا وذلك كان في غزة والضفة والقدس.

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل
اتعقالات الفلسطينيين

تفاصيل المفاوضات التي تتم لوقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية

قام المسؤولون الأمريكيون بالتأكيد على أنه يقوم البيت الأبيض بمتابعة المفاوضات التي تتم تحت رئاسة جمهورية مصر العربية ليتم وقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية، ويتم ذلك في وسط تفاؤل حذر وذلك بحسب ما قامت شبكة سي إن إن الأمريكية بنشره في اليوم الجمعة.
وذلك خاصة بعد أن قام الرئيس الأمريكي جو بايدن بالإعراب عن اعتقاده بأن هذه الأزمة لن تطول وذلك بعد أن تمت محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل
الانتفاضات الفلسطينية

توقع المسؤولون الأمريكيين بالنسبة لنتيجة المفاوضات التي تتم لوقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية

وحسب التقرير الذي تم الإعلان عنه قام المسؤولون الأمريكيون بالتأكيد على أنه مع استمرار قيام الأراضي الفلسطينية بإطلاق الصواريخ على إسرائيل، وكذلك قيام إسرائيل بقصف وتوجيه الضربات لغزة، فإنه يوجد تفاؤل حذر في المحادثات التي قام المسؤولون الأمريكيون بإجرائها مع الحلفاء في المنطقة ومنهم جمهورية مصر العربية وقطر.

حيث أن هاتان الدولتان تربطهم علاقات وطيدة مع الفصائل الفلسطينية وتستطيع الدولتان بان تساعدا في إبرام اتفاق ليتم لوقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية.

فلقد قام جيك سوليفان مستشار بايدن للأمن القومي بالتحدث إلى مسؤولين من كلا البلدين ‏في خلال اليومين الماضيين.‏

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى