حوادث
أخر الأخبار

إصابة شرطي بكسور بعد سقوطه من الدور الثالث

إصابة شرطي بكسور بعد سقوطه من الدور الثالث

تم إرسال بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمحافظة قنا عن إصابة شرطي بكسور وكدمات متفرقة في الجسم وذلك بسبب سقوطه من الدور الثالث، وكان ذلك في قرية نجع حمادي وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلي مكان الحادث لعمل التحقيقات والتحريات اللازمة.

تحريات قوات الشرطة حول حادث إصابة شرطي

ومن خلال التحريات التى قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن سقط أمين شرطة من الطابق الثالث داخل إحدى العقارات في منطقة نجع حمادي، ونتج عن ذلك إصابته بالعديد من الجروح والكدمات والكسور.

 

وعلى الفور تم إرسال سيارة اسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام لعمل الاسعافات الاولية له وتلقي العلاج اللازم، وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك لمعرفة ما سبب سقوط من الطابق الثالث.

 

وأيضاً من خلال التحريات التى قامت بها قوات رجال الشرطة تم التعرف على أمين الشرطي المصاب ويدعي ” ابراهيم محمد ابو الحسن ” ويبلغ من العمر 28 عام، أمين شرطه سقط من الطابق الثالث بمنطقة العامرية السكانية بجوار الوحدة المحلية بقرية أولاد نجم بهجورة بنجع حمادي.

 

وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، حيث كلفت وحدة المباحث حول الواقعه وكشف ملابسها و معرفة هل هناك ملابسات جنائية أم لا.

إقرأ أيضاً : يحفر قبر لنفسه.. مصرع حفار أثناء حفره لقبر بمدافن المحروسة بمحافظة قنا

صفحة الفيسبوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى