حوادث
أخر الأخبار

إشتباك بين عائلتين بمركز أبوتشت والسبب كأنه مثل قصة سينمائية تعرف على التفاصيل

إشتباك بين عائلتين بمركز أبوتشت والسبب كأنه مثل قصة سينمائية تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، عن حدوث إشتباك بين عائلتين ونتج عن هذا الاشتباك حرق منزل إحدى العائلتين، وعلى الفور إنتقلت القوات رجال الشرطة إلي مكان الحادث لعمل التحريات والتحقيقات اللازمة.

تعرف على سبب إشتباك بين عائلتين في مركز أبوتشت

ومن خلال التحقيقات التي قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن قام شخص تحرق منزل بمركز أبوتشت، وكان السبب من ذلك هو أنه زوج سيده أنجب منها طفلة، وحدث خلافات بينهما ثم قامت الزوجه برفع عليه قضية خلع وقام المتهم بمحاولة الرجوع إليها مرة أخرى ولكنها رفضت.

 

ومن ثم قرر والدها بأن يزوجها من شخص أخر وبالفعل عقد قرانها، وبعد علم الزوج السابق بأن طليقته سيتم عقد قرانها نشبت مشادة بين العائلتين وقام بالذهاب إلى المنزل هو وأخرين وقاموا بإشعال النيران في المنزل.

 

وعلى الفور تم إرسال سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق و إخماد النيران، وتم فرض كردون أمني لمنع تجاوز النيران إلى العقار المجاور ولحفظ أمن وسلامة المواطنين في ذلك المكان، وبالفعل تمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون حدوث أى إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بالقبض على ذلك المتهم وتبين من خلال التحريات أنه إنفصل عن زوجته منذ عام، وحاول الاهالي التدخل لعودتهم ولكنها رفضت وايضاً والدها رفض وقمر بتزويجها من شخص اخر، وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المتهم.

إقرأ أيضاً :مصرع شاب في قرية أبو النمرس على يد عامل بسبب خلافات بينهما

صفحة الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى