حوادث
أخر الأخبار

إختطاف شخص عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحجة جلسات المساج في منطقة الدقي

إختطاف شخص عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحجة جلسات المساج في منطقة الدقي

تقوم أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة بعمل حملات مكثفة من أجل القضاء على الجريمة بشتى صورها حيث تم ظبط 3 أشخاص بتهمة إختطاف شخص وطلب فدية لإطلاق سراحه.

 

وأن المتهمين راسلوا المجنى عليه عبر موقع “فيسبوك” وادعوا أنهم سيدة ،وعرضوا عليه إجراء جلسات مساج له مقابل مبلغ مالي ، وأوهموه بتقديم خدمات أخرى له.

 

وبالفعل تم الوقوع بالضحية بعد فترات طويلة من المراسلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي و تمكنوا من استدراجه وإحتجزوه بشقة ملك أحدهم ،وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمين سابق إتهامهم في عدة قضايا ، وأنهم يكونون تشكيلا عصابياً لاستدراج الضحايا عبر الفيسبوك ،والاحتيال عليهم بحجة أن سيدة هي من تتحدث معهم .

 

والجدير بالذكر أن أستطاعت أجهزة الأمن من إكتشاف ملابسات واقعة إختطاف أحد الأشخاص بالجيزة وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة ، ومن خلال ما تبلغ لقسم شرطة الدقى بمديرية أمن الجيزة من ( أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم ) وقرر بغياب شقيقه ” يحملان جنسية إحدى الدول ” وعقب ذلك ورد له اتصال إليه .

 

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل فريق بحث جنائي من أجل القبض على ذلك التشكيل العصابي حيث تم ظبط ( 3 أشخاص ” لأحدهم معلومات جنائية ” مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ) .

 

كما تم العثور على مكان إحتجاز المجنى عليه بإحدى الشقق السكنية ملك أحدهم كائنة بدائرة القسم ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم ( 2 سلاح أبيض ” قطواة ” ) وبرفقتهم المجنى عليه ، وبمواجهتهم خلال التحقيقات اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في التعرف على بعض الأشخاص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي واستدراجهم لمقابلتهم بغرض السرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى