حوادث
أخر الأخبار

إحتراق شقة عروسين السيدة زينب بفعل فاعل تعرف على التفاصيل

إحتراق شقة عروسين السيدة زينب بفعل فاعل تعرف على التفاصيل

تم إنتداب معمل الأدلة الجنائية بأمر من نيابة السيدة زينب لمعاينة إحتراق شقة عروسين بشارع صدقی بدائرة القسم ،وإعداد تقرير حول أسباب الحريق وذلك للتأكد من وجود شبهة جنائية أم لا يوجد.

تعرف علي تفاصيل إحتراق شقة عروسين السيدة زينب

حيث تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ،وذلك بعد دفع 3 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، حيث لم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

كما كشفت المعاينة الأولية أن الحريق إندلع في الشقة وعندما عاد العروسين من حفل الزفاف وجدوا سيارات الإطفاء بالمكان، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً بنشوب حريق داخل شقة سكنية في السيدة زينب ،وتم وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع إمتداده وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

 

كان هذا الحريق في شارع صدقی بمنطقة السيدة زينب وفي نفس السياق علم عروسين قبل ذهابهما لمنزلهم بساعات أن منزلهما قد تفحم بالكامل إلا بعض الغرف مما جعل أهالى العروسين وجيرانهما يؤكدون أن الواقعة بفعل بفاعل.

 

حيث ذكرت والدة العريس قائلة ” كنا في الفرح مع أهالينا وأهالى المنطقة ، وعماليين نرقص وفرحانين وابنى وزوجته تعبوا في تجهيز كل شيء وكان بيوفر كل فلوسه علشان خاطر يجهز شقته.

إحتراق شقة عروسين
إحتراق شقة عروسين

وتم عمل محضر لذلك وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات ذات صلة إندلاع حريق هائل داخل منزل سكني بمنطقة كرداسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى