حوادث

إحالة دعوى مؤخر سمية الخشاب ضد أحمد سعد إلى فبراير المقبل

 قررت محكمة أسرة سيدي جابر

بالإسكندرية، اليوم الأحد، إحالة دعوى سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد للمرافعة شهر فبراير المقبل.

 

 كانت محكمة الأسرة بسيدي جابرشهدت اليوم نظر دعوى مؤخر  بـ 500 ألف جنيه التي أقامتها الفنانة سمية الخشاب برقم 2241 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد واستمعت شهادة الشهود من قبل المدعية والمدعي عليه.

 

 وأضاف شهود المدعي عليه أنهم منذ بدء الخلافات بين المدعية والمدعى عليه وتدخل شخص وسيط بينهم أنها تحصلت على مبالغ

مالية من المدعى عليه مقابل مستحقاتها . 

 

فيما أكد شهود المدعية أنها لم تحصل على مستحقاتها من طليقها منذ وقت خلافات الطلاق ولم يتدخل أي شخص في إنهاء تلك الخلافات بينهما وادعاء المدعي عليه بسداد تلك المستحقات غير صحيح.

 

وطالب عماد لطفي محامي الفنانة سمية الخشاب خلال التحقيقات أن موكلته لم تحصل على مبلغ المؤخر موضوع في الدعوى المقامة أمام محكمة أسرة سيدي جابر

مطالبًا إلزام المدعى عليه الفنان أحمد سعد، بسداد قيمة المؤخر الموثق بالقسيمة، وقدره 500 ألف جنيه، وقدم لهيئة المحكمة الأوراق التي تفيد بعدم حصولها على المؤخر المتفق عليه.

 

 وتعود الواقعة إلى إقامة الفنانة سمية الخشاب دعوى قضائية حملت رقم 2241 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر، ضد طليقها الفنان أحمد سعد ، بمحكمة أسرة سيدي جابر

شرق الإسكندرية.

 يذكر أن محكمة الأسرة حكمت في دعوى المتعة والعدة في الشهر الماضي للفنانة سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره “مائتان وسبعون ألف جنيه” بواقع  ثلاثين ألف جنيه عن مدة 3 شهور عدة ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا للمتعة.

 




رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى