رياضة

أهم مبارايات الدوري المصري اليوم

أهم مبارايات الدوري المصري اليوم

أهم مبارايات الدوري المصري اليوم الموافق 2 من شهر فبراير 2021، حيث تمت إقامة أربع مبارايات في الدوري المصري، ومن أهم هذه المبارايات مبارة المحلة والزمالك.

انتظر الكثير من المصريين مبارايات الدوري المصري؛ لمشاهدة الفريق المفضل لدى كل فرد، والاستمتاع بمشاهدة المباراة.

أهم مبارايات الدوري المصري اليوم

خسارة فريق الزمالك أمام فريق المحلة في مبارايات الدوري المصري

لم يستطيع فريق الزمالك تحقيق الفوز ضد نظيره المحلة في المباراة التي تمت إقامتها اليوم في المحلة، وقد استطلاع اللاعب الأخميمي تحقيق الفوز على فريق الزمالك في الدقيقة 95، مما أدى إلى هزيمة الزمالك، وتجمد الرصيد عند النقطة 23، وذلك ساعد المحلة في ارتفاع رصيدها للنقطة 11.

البنك الأهلي والمصري انتهت المباراة بينهما كما بدأت

حققا الفريقين تعادلًا سلبيًا في المباراة، حيث أقيمت هذه المباراة في استاد برج العرب في فاعليات الدوري الجولة 11، ونجد أن هذه المباراة انتهت بارتفاع رصيد أبناء بورسعيد في المركز الرابع، بينما رصيد البنك الأهلي ارتفع إلى تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

التعادل بين أسوان وسيراميكا

حققا الفريقين تعادلًا بينهما لكل فريق هدف واحد، وقد أقيمت هذه المباراة على ستاد بتروسبورت، وقد قام محمود شبانة في فريق أسوان بتحقيق هدف واحد في الدقيقة الثانية، ولكن تم التعادل من قبل محمد إبراهيم في الدقيقة 83.

هزيمة الجونة على يد الإنتاج الحربي

فريق الإنتاج الحربي استطاع أن يهزم الجونة في الجولة التي تمت إقامتها في استداد خالد بشارة، وقد استطاع فريق الإنتاج الحربي أن يحقق الفوز على فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد كانت هذه المباراة ندية بين الفريقين، وخصوصًا الشوط الثاني منها.

تمت المبارايات اليوم في جو من الاستمتاع بالنسبة لكافة المشاهدين، والذين انتظروا هذه المبارايات؛ للاستمتاع بمشاهدتها بعيدًا عن المشاحنات والتعصب بالرأي بل تم الاستمتاع بالمشاهدة في جو يسوده الألفة والتفاهم، ونجد أن هذه المبارايات كلها خاصة بالجولة الحادية عشر للدوري، وقد استطاع أكثر من فريق أن يحقق الفوز على الفريق الآخر، كما نجد أن هناك بعض الفرق قد حققت التعادل مع الفريق الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى