رياضة

أهم الأخبار الرياضية اليوم

أهم الأخبار الرياضية اليوم

أهم الأخبار الرياضية اليوم التي تخص الكرة، والتي ينتظرها جميع مشجعي ومحبي كرة القدم في العالم كله، حيث نجد أن اليوم الموافق 12 من شهر فبراير لسنة 2021 قد شهد الكثير من الأحداث الرياضية المميزة، ومن أهم هذه الأحداث نجد الآتي:

طيران بيراميدز إلى أبيدجان في طائرة خاصة؛ لكي يواجه راسينج كلوب، وقيام فيفا يوضح مكان إقامته في أوليمبياد طوكيو.

أهم الأخبار الرياضية اليوم

طيران بيراميدز إلى أبيدجان بطائرة خاصة

غادر فريق نادي بيراميدز اليوم مطار القاهرة الدولي، وذلك للاستعداد لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان، وذلك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر إقامتها في يوم 14 من شهر فبراير الحالي يوم الأحد القادم، وسوف تقام مباراة الإياف في القاهرة وذلك في يوم 21 من الشهر ذاته.

إصدار الزمالك بيانًا عن أكاديميات النادي الرسمية من أهم الأخبار الرياضية

قيام اللجنة المكلفة في إدارة نادي الزمالك، والتي يرأسها المستشار عماد عبد العزيز حلمي بالإعلان عن أن عدد أكاديميات النادي في جمهورية مصر العربية هم ثلاث أكاديميات موجودة في السويس، والإسكندرية، والمنوفية، بينما الأكاديمية الموجودة في المنيا سوف ينتهي عقدها في نهاية شهر فبراير الحالي.

أستراليا أعلنت عن استمرار البطولة المفتوحة للتنس

حيث أقامت أستراليا بطولة تنس مفتوحة بدون جماهير، وأعلنت أن البطولة ستستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام، ولكن بدون جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا.

تكريم الأهلي بعد برونزية العالم أخبار رياضية مميزة

يتناقش رئيس مجلس إدارة شركة استادات سيف الوزيري والعضو المنتدب غدًا السبت الموافق 13 من شهر فبراير 2021 إقامة تكريم للنادي الأهلي بعد أن حقق النجاح، وحصل على الميادلية البرونزية في كأس العالم، وذلك بعد فوزه على بالميراس البرازيلي.

أخطاء التحكيم ضد الفريق الإسماعيلي قد تجاوزت كل الحدود

حيث قام النادي الإسماعيلي بإعداد فيديو يشتمل على الحالات التحكيمية والتي أدت إلى ضياع النقاط من الإسماعيلي، وتم رصد فيديو يوضح مدى الظلم الذي تم التعرض له وسوف يتم إرساله للجنة التي تدير اتحاد الكرة، ووسائل الإعلام ولجنة الحكام.

هذه الأخبار أهم ما ورد بخصوص كرة القدم، والتي ينتظرها الكثير من الأفراد في العالم كله؛ لوجود الكثير من المشجعين لهذه اللعبة الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى