أهلي جدة يحاول ضم مدافع غريمه التقليدي الإتحاد في سوق الإنتقالات الحالية

سعود عبدالحميد في الطريق إلى الإنضمام لصفوف الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن توصل إدارة الأهلي إلى اتفاق مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن فريق الإتحاد، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الحالية، وذلك وفقًا لـ صحيفة مكة.

وكان سعود عبدالحميد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 مع السعودية، بعدما خرج المنتخب السعودي الأولمبي من الدور الأول في المجموعة الرابعة والتي تضم ألمانيا والبرازيل وساحل العاج.

كما فإن سعود عبدالحميد وافق مسبقاً على عرض نادي الاتحاد للتجديد للفريق، المدافع السعودي رفض عروضًا مغرية من الشباب والنصر وفضّل الاستمرار مع العميد، ومن المؤكد أن النجم الشاب سيواصل الدفاع عن قميص الاتحاد الموسم، وددخل اللاعب الفترة الحرة في عقده بدءًا من أغسطس القادم، ويحق لأي نادٍ حاليًا التفاوض مع عبد الحميد أو تقديم أي عروض له.

جدير بالذكر أن، الشباب قدم عرضًا وصل إلى 5.5 ملايين ريال سنويًا من أجل إقناع سعود عبد الحميد بالتوقيع، ‏‎وعرض نادي النصر يفوق عرض الشباب، حيث قدمت إدارة العالمي 7 ملايين ريال في الموسم الواحد لضم اللاعب، وأكدت ‏المصادر الصحفية أن سعود عبد الحميد طلب الحصول على مبلغ 6.5 ملايين ريال في الموسم الواحد للبقاء ضمن صفوف الاتحاد.

وشارك ‏سعود عبدالحميد مع الاتحاد الموسم الماضي 28 مباراة، سجل خلالها هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 4 تسديدات على المرمى، و 28 عرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى