رياضة

أهلي جدة في أزمة مع أحد اللاعبين المحترفين داخل صفوق النادي خلال الأيام القليلة المقبلة

أهلي جدة في أزمة مع أحد اللاعبين المحترفين داخل صفوق النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أفادت تقارير صحفية، عن وقوع نادي أهلي جدة في أزمة مع أحد اللاعبين المحترفين داخل صفوق النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً ‏لصحيفة البلاد، فقد قدم ماركو مارين لاعب الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الدولي ضد النادي الأهلي، وكان اللاعب الألماني قد طالب بالحصول على مستحقاته، كما أن إدارة الراقي لا ترغب في استمرار مارين الموسم المقبل.

كشفت ‏صحيفة البلاد، أن إدارة الأهلي قررت الاستغناء عن خدمات ماركو مارين بعد عودته من الإعارة من صفوف فريق الرائد.

‏إدارة النادي الأهلي قد قررت الاستغناء عن الألماني ” ماركو مارين” الموسم المقبل، بالتزامن مع انتهاء فترة إعارته لنادي الرائد، وذلك بناء على عدة قرارات، قد بتت فيها إدارة كرة القدم، التي تنوي إحداث غربلة كاملة في الفريق الأول على مستوى المحترفين.

وتبدو الإدارة لا تحتاج لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، نظراً لمحاولة بناء فريق جديد بأسماء جديدة لتعويض فشل الموسم الحالي، كما أن عقد مارين ينتهي في صيف 2022 لكن سيتم فسخ عقد اللاعب.

وستنتهي إعارة الألماني ماركو مارين مع ‎الرائد و العودة إلى ناديه السابق دون المشاركة مجددًا مع الرائد بسبب الإصابة التي ستغيبه حتى نهاية الموسم الحالي.

وأنتقل الدولي الألماني ماركو مارين صاحب ال32 عاماً إلى صفوف الأهلي في صيف العام 2020 قادماً من صفوف فريق سرفينا زفيزدا الصربي، ولم يقدم المستوى وغاب لفترات طويلة عن الأهلي للإصابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى