رياضة عالمية

أهداف الثلاثاء.. فوز قاتل فى ديربي الغضب.. وخماسية لـ مانشستر سيتي

[ad_1]


شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، في ظل اقامة عدد من المباريات في أوروبا، لعل أبرزها فوز إنتر ميلان القاتل على جاره ميلان في ديربي الغضب 2-1، وفوز مانشستر سيتي على وست بروميتش بخماسية نظيفة في الدوري الانجليزي، كما فاز أرسنال على ساوثهامبتون 3-1 بمشاركة نجمنا المصري محمد النني.


فيما يلي أهداف الثلاثاء..


أهداف كأس إيطاليا


إنتر ميلان 2-1 ميلان


حسم فريق إنتر ميلان تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما انتزع فوزا قاتلا من غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى ميلانو المثير الذى جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “جوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.



أهداف الدوري الانجليزي


وست بروميتش 0-5 مانشستر سيتي


فاز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على حساب وست بروميتش ألبيون تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “هاوثورنس”، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” موسم 2020/2021.



ساوثهامبتون 1-3 أرسنال


اقتنص أرسنال فوزا ثمينا من مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “سانت مارى”، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.



نيوكاسل 1-2 ليدز يونايتد


نجح فريق ليدز يونايتد في الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على ملعب استاد “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



كريستال بالاس 2-3 وست هام


نجح وست هام في العودة من ملعب “سيلهرست بارك” معقل فريق كريستال بالاس بالنقاط الثلاث بعدما حقق فوزاً بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.



 


 

[ad_2]
رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى