ألمانيا تغلق فندقا شهيرا على بحر الشمال بعد اكتشاف إصابات كورونا

0 4



أغلقت إدارة الصحة في منطقة أوستهولشتاين الألمانية، فندق Grand Hotel الواقع على بحر  الشمال، وذلك بعد اكتشاف إصابات كورونا بين العاملين، حيث اضطر حوالى 200 ضيف إلى المغادرة فورا. وقالت صحيفة fvw المتخصصة فى السياحة، إنه تم اكتشاف إصابة ثلاثة موظفين بفيروس كورونا، وتم إغلاق الفندق واضطر جميع الضيوف البالغ عددهم 200 إلى المغادرة، وإذا قمت بالنقر فوق موقع الفندق على الويب، فستتلقى على الفور رسالة مفادها أن المبنى قد تم إغلاقه “حتى إشعار آخر” من قبل خدمة صحة منطقة Ostholstein.


 


وقالت الصحيفة: “نظرًا لأن الموظفين عملوا في مناطق مختلفة، فلا يمكن استبعاد الانتشار بين القوى العاملة بأكملها في الفندق، لذلك تم إرسال أكثر من 100 موظف على الفور إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.  وفقًا لإدارة منطقة Ostholstein ، فإنهم “أشخاص اتصال من الفئة 1″ وسيتم الآن اختبارهم جميعًا للكشف عن كورونا”.


 


 واضطر 200 ضيف من Seeschlösschen إلى المغادرة فور اكتشاف أمراض كورونا ومع ذلك ، نظرًا لعدم اتصالهم المباشر بالمصابين الثلاثة ، فلا يتعين عليهم الذهاب إلى الحجر الصحي، الأمر نفسه ينطبق على الضيوف الذين غادروا بالفعل والذين أقاموا في الفندق خلال الـ 14 يومًا الماضية ، إذا ظهرت عليهم الأعراض ، فيجب عليهم الاتصال بطبيب الأسرة على الفور.


 


ويتم إبلاغ السلطات الصحية في المناطق التي جاء منها نزلاء الفندق تلقائيًا من قبل منطقة Ostholstein، بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاتصال بكل زائر ، وفقًا لموقع الفندق ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع حجم المكالمات الهاتفية ، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت، و سيتم أيضًا إبلاغ كل من قام بالحجز في Seeschlösschen للأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.


 


 



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك كم بكتابت تعليق رايك يهمنا