توك شو

أفضل مداخلة| «الناظر» يكشف تأثير المتعافين من كورونا على الشعر والعين


تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، الـ”توك شو”، في فترة المساء العديد من التصريحات المهمة، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام، محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

 

اقرأ أيضًا .. أفضل مداخلة| وزيرة الصحة: ترخيص لقاح «سينوفارم» لعلاج كورونا في مصر

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أفضل مداخلة جاءت خلال برامج الاحد 3 يناير 2021 .

 

هانى الناظر يكشف تأثير كورونا على الشعر والعين
 

كشف الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، عن تسبب فيروس كورونا المستجد في مشاكل جديدة للمتعافين من الإصابة بالفيروس، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يحدث للمتعافي من فيروس كورونا تساقط للشعر أو ورم في العين.

وأضاف “الناظر”، خلال تصريحات تليفزيونية الأحد، أن هناك بعض الأمراض الجلدية الإنسان يولد مستعدا للإصابة بها ومن الممكن بعد تعرض الانسان لبعض الأمراض البكتيرية أو الفيروسية الانسان يصاب بها.

وأوضح “رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق”، أن كورونا في هذه الحالة تكون عامل محفز لظهور أمراض جلدية، مشيرا الى أنة ينخفض أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مصر في حالة استقرار درجات الحرارة.

وأشار”الناظر”، إلى أنه الدخول فيما يعرف بالشتاء الدافئ وهذا ما يحدث في مصر حاليا، يكون سببا قويا لتراجع عداد الإصابات بفيروس كورونا، مؤكدا  أن عدد الحالات المصابة بالجائحة في مصر قلت في الصيف الماضي، موضحا أنه هذا الأمر حدث بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

 




رابط المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى