اخبار الفن

أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم

أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم

أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم وهذه الأغنية هي أولى أغنيات نانسي 10، وهذه المطربة اللبنانية لها شعبية كبيرة، حيث نجد أن الكثير من المشاهدين يستمتعون بمشاهدة أغانيها والاستماع لها.

أغنية حبك بيقوي من توزيع هاني يعقوب، وكلمات خالد تاج الدين، والألحان وليد سعد، كما نجد أن الفنانة قد ظهرت في الفيديو وهي ترتدي ملابس سوداء، وتسير في الأغنية وهي جانب شاطئ البحر.

أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم

طرح الأغنية على منصة يوتيوب

طرحت الفنانة أغنيتها الجديدة على منصة يوتيوب، وهذه الأغنية استطاعت من خلالها الفنانة نانسي كسر حاجز المشاهدة؛ ليصل إلى مائة وخمسين ألف مشاهدة، كما أن هذه الأغنية تعد ضمن أغنيات الألبوم الجديد الذي تستعد لطرحه في شهر يونيو القادم.

اليوم نانسي الجديد

يشهد الألبوم الجديد للفنانة نانسي عجرم عشر أغاني، وهذه الأغاني متنوعة بين لبناني ومصري، وتقوم المطربة حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة؛ لأنها تستعد لطرح الألبوم، وقد تعاون معها في هذا الألبوم عدة ملحنين وموزعين من أكبر الملحنين والموزعين، كما أنها تقوم بتقديم هذا الألبوم بشكل يختلف عن الألبومات التي قامت بعرضها سابقًا.

ظهور الفنانة نانسي عجرم في إعلان من إعلانات رمضان

لقد ظهرت الفنانة نانسي عجرم في إعلان من إعلانات رمضان بإطلالة مميزة، وقامت بلفت الجمهور المحب لها والمتابع لأغانيها الممتعة، حيث ظهرت وهي تبحث عن فتى أحلامها إلى أن يظهر أمير كرارة فيهاجم الوحوش والكائنات الفضائية من أجلها، ونجد أن هذا الإعلان هو أول عمل يجمع بين أمير كرارة ونانسي عجرم، وذلك الظهور لأول مرة في شهر رمضان يعد تشكيلًا جديدًا لظهورهما معًا.

نبذة مختصرة عن الفنانة نانسي عجرم

هذه الفنانة هي فنانة مغنية لبنانية، وقد حصلت على العديد من الجوائز بشكل كبير، كما نجد أنها استطاعت الفوز بثلاث جوائز عالمية، ولها الكثيرمن الأغاني المشهورة، والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين بشكل كبير.

كما نجد أنها حققت نجاحًا ساحقًا في ألبوماتها المميزة، ونجد أنها قامت بالكثير من الصفقات الإعلانية مع العديد من الشركات المشهورة، ومن بينهم شركة كوكاولا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى