أصالة تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة بالأبيض مجددًا

ونشرت مصمم الأزياء نيكولا جبران صورة للفنانة ‎أصالة، استعرض بها إطلالتها الجديدة باللون الأبيض، من تصميمه، وتألقت الفنانة أصالة بفستان أبيض رقيق، أظهرها كأنها عروس وبمظهر شبابي.

‏بينما كانت تمسك بقطعة من الشيفون ضمن تصميم الفستان وبدت منطلقة وسعيدة، وتغزل نيكولا جبران بأصالة في تعليقه على صورة إطلالتها الجديدة.

‏وعلق عليها نيكولا جبران على إطلالة ‎أصالة الجديدة قائلاً:” روحها سعيدة.. عيناها تتألقان ومشاعرها في كل مكان..”، وخطفت الفنانة أصالة الانظار مؤخراً بعدة إطلالات مع مصمم الأزياء نيكولا جبران، واختارت الأبيض في إطلالاتها الأخيرة في عدة مناسبات، وآخرها حفلها الغنائي في أبو ظبي.

‏واختتم نيكولا جبران تعليقه على الصورة بهاشتاق “الدنيا لها طعم جديد”، وهو ما أثار حيرة الجمهور حول علاقة الهاشتاق بأغنية أصالة الجديدة وأن إطلالتها الجديدة من عمل فني جديد تحضر له أم انه شعار إطلالاتها الأخيرة من توقيعه.

‏وظهرت ‎أصالة في إطلالتها بحفل أبو ظبي من تصميم نيكولا جبران بلوك هادئ ومميز خلال الحفل وارتدت فستان باللون الأبيض، ومنفوش قليلًا، وارتدت مجوهرات رقيقة مناسبة للفستان، كما ظهرت بقصة شعرها القصير التي كانت محل اهتمام جمهورها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى