رياضة

أشرف بن شرقي في مقدمة قائمة اللاعبين الملزم التجديد لهم قبل يناير 2022

وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لاعب الوسط المغربي أشرف بن شرقي في صدارة قائمة اللاعبين المقرر تجديدها قبل يناير المقبل حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد لذلك يجب الإتفاق على التجديد وقيمة العقود قبل شهر يناير القادم.

أشرف بن شرقي في مقدمة قائمة اللاعبين الملزم التجديد لهم قبل يناير 2022

استقرت إدارة نادي الزمالك على إنهاء ملف تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الأيام المقبلة خاصة أنه تم الاتفاق بين ادارة الزمالك ووكيل اللاعب المغربي بن شرقي على كافة شروط العقد بما في ذلك القيمة المالية ومدة العقد ويبقى فقط الموافقة على قيمة شرط العقوبة في حالة إنهاء العقد من جانب أي طرف من كلا الجانبين سواء إدارة النادي أو من جانب اللاعب.

من جانبه أكد حسين السيد عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم العام المقبل كما أكد على أن إدارة النادي تعمل في الوقت الحالي على ترتيب أولوياتها وفق رؤية النادي، كما أنه من الصعب الاتفاق مع اللاعبين التسعة دفعة واحدة كما ستقوم الإدارة بترتيب ملف التجديد على 3 مراحل.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

نادي الزمالك يعلن رسميًا عن الزي الرسمي للفريق 

من ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك عن الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم والذي من المتوقع أن يرتديه اللاعبون في بداية مسابقة الدوري والتي من المقرر أن تكون ضد فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للزي الجديد والذي ظهر خلاله محمود عبد الرزاق شيكابالا بكامل الزي.

هذا وقد تأهل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الكيني توسكر بنتيجة 4 أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وأقيمت مباراة الذهاب على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا: رد مفاجئ من حسين لبيب على أخبار عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى