رياضة عالمية

أسطورة ليفربول يطلب من إدارة النادي التعاقد مع هالاند ومبابي

طالب أسطورة ليفربول السابق أيان راش إدارة نادي ليفربول بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد، من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للعام القادم ودوري أبطال أوروبا كما فعل الفريق في السابق في عامي 2019 و 2020.

وقال راش في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية: “ليفربول ليس بحاجة للاعبين جدد في يناير المقبل، وذلك في حالة عدم إصابة اللاعبين خلال النصف الأول من الموسم، نملك فريق قوي جداً حقق الدوري قبل عامين، وفي يناير لا أحد يتعاقد مع لاعبين جدد بجودة عالية، لذلك على الجميع توخي الحظر وتجنب الإصابات التي أضاعت الكثير من البطولات على الفريق”.

وأضاف: “إذا حاول ليفربول التعاقد مع لاعب شاب ومؤثر في الصيف القادم فهناك مبابي وهالاند لكن أنا أعتقد أن مبابي هو الأنسب لمنظومة ليفربول الهجومية، هو يتطور كل عام ويسجل العديد من الأهداف ويساعد زملائه أيضاً على التسجيل”.

وواصل: “محمد صلاح خلال الموسم الحالي هو الأفضل على مستوى العالم، وذهب لمستوى مختلف تمامًا، بدايته خلال العام الحالي رائعة، ليس فقط عندما يسجل الأهداف، ولكن يساعد الفريق ككل بتمريرات حاسمة وساعد الفريق كثيراً في الشق الهجومي على عكس الأعوام الماضية”.

وأكمل: “خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، الهدف الذي سجله صلاح كان رائعاً للغاية، وليس فقط كعمل فردي بل يدل على قوة شخصية اللاعب والتطور الكبير الذي حدث له عن الأعوام الماضية، لم يكن صلاح يملك قدم يمنى قوية ولكن مع بداية الموسم الحالي شاهدنا أهداف بكلتا القدمين وهدف رائع بقدمه اليمنى”.

أتم: “البعض يصف صلاح باللاعب الأناني، لكنه الآن يقدم مستوى مغاير عن الأعوام الماضية، فهو يسجل ويساعد زملائه، ويتمركز دائم في الأماكن الصحيحة مما يسهل عليه التسجيل في كل مباراة وأمام جميع الخصوم مهما كانت قوته وطريقة لعبة الدفاعية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى