رياضة عالمية

أستون فيلا يتعاقد مع الفرنسي سانسون لاعب وسط مارسيليا

[ad_1]


أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري المحترف أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، عن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي مورجان سانسون، قادما من صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي وذلك لمدة 4 سنوات ونصف، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.


وفي بيان رسمي على موقعه قال أستون فيلا:  “يسر أستون فيلا أن يعلن عن التوقيع مع مورجان سانسون من مارسيليا مقابل رسوم غير معلنة، تخضع للتخليص الدولي، وقد وقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عامًا على عقد لمدة أربع سنوات ونصف في فيلا بارك”.


ولعب سانسون مع لومان ومونبلييه قبل انضمامه إلى مارسيليا في يناير 2017، وواصل اللاعب التألق بقميص النادي الفرنسي، وساعدهم في الحصول على المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في 2018.


من جانبه قال دين سميث مدرب أستون فيلا: “مورجان قدم أداءً ثابتًا على أعلى مستوى في كرة القدم الفرنسية لعدد من المواسم وكذلك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو لاعب يتمتع بالجودة والخبرة للعب في أي مركز خط وسط”.


وأضاف: “سيضيف منافسة حقيقية على مركز الوسط ويمنحنا المزيد من عمق الفريق وهو أمر حيوي للتنافس بنجاح في الدوري الإنجليزي”.


 


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى