أخبار عاجلة

أسباب رفض تركيب العداد الكودي بديل عن العداد التقليدي

أسباب رفض تركيب العداد الكودي بديل عن العداد التقليدي

أسباب رفض تركيب العداد الكودي بديل عن العداد التقليدي وهل هناك أسباب تؤدي للرفض؟ فما هي هذه الأسباب؟ والآن أصبح الجميع يرغب في تركيب العداد الكوي، وخصوصًا تلك الأشخاص الذين يعملون على توصيل الكهرباء بالممارسة، حيث يرغبوا في الحصول على العداد الكودي في الوقت الحالي، فيقوموا بالدخول على منصة الكهرباء والعمل على رفع الأوراق المطلوبة، وإيصال سداد الممارسة بغرض الحصول على إمكانية تركيب للعداد الجديد.

أسباب رفض تركيب العداد الكودي بديل عن العداد التقليدي

أسباب عدم السماح للمواطن بالحصول على العداد الكودي

هناك عدة أسباب لا تساعد في الحصول على العداد الكودي، وهذه الأسباب هي كالآتي:

أن يكون المتقدم للحصول على العداد يعيش في مبنى مخالف لشروط وقواعد الطيران المدني، أو أن المنطقة التي يعيش فيها مخالفة من أي جهة، كما أن المناطر التي لا تلتزم بالمسافات الآمنة لا يمكن فيها تركيب عدادات كودية، و هذه المناطق كالآتي: المناطق التي بها كابلات جهود منخفض ومتوسط تتراوح من 2 إلى 5 متر.

كيفية التقديم على عداد كودي

ما زال البعض يتساءل عن طريقة مبسطة؛ للعمل على التقديم على عداد كودي، ونجد أن الطريقة في منتهى البساطة هي أن يقوم الفرد بالدخول على منصة الكهرباء، والتسجيل عن طريق اتباع الخطوات المكتوبة، ويتمكن المواطن من التسجيل بكل سهولة، وبعد ذلك ينتظر ان يتم التواصل معه؛ لتركيب العداد، ولكن في حالة وجود أي مخالفات يتم رفض الطلب الذي تقدم به المواطن، ولا يتمكن من تركيب العداد؛ لذا يجب تحقيق المتطلبات قبل البدء في التقديم على العداد؛ لكي يمكن الحصول عليه بسهولة، ونجد أن أهمية تركيب العداد الكودي تأتي في كونه بديلًا عن العداد التقليدي، كما أنه يساعد بشكل كبير في الحرص أثناء الاستخدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى