رياضة عالمية

أرتيتا يدعم بروس قبل مواجهة آرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

[ad_1]


يتفهم الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، حجم الضغوط على نظيره في نيوكاسل يونايتد، ستيف بروس، بعد أن مر بظروف مشابهة هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم الإثنين المقبل على ملعب “الإمارات”، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأعلن بروس تحمله مسؤولية مسيرة من 6 مباريات لم يذق فيها نيوكاسل المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز طعم الفوز، بعد الخسارة 1-صفر أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، ليبقى في المركز الخامس عشر.


وكان آرسنال شهد مسيرة من 7 مباريات دون فوز ليتراجع للمركز 15 في وقت سابق هذا الموسم، قبل أن يقلب الطاولة في فترة عيد الميلاد.


وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للقاء: “عندما تجلس على مقعد القيادة الفنية تشعر بمدى معاناة المدربين وتبدأ في التعاطف كثيرا مع زملائك. كلنا يعرف حجم الضغوط والمعاناة. بروس مدرب كبير“.


وتابع: “تحتاج أولا لدعم النادي وأن تشعر الجماهير بأنك تحاول إعادة بناء الفريق، لكن أكثر الأشياء أهمية بالنسبة لي العلاقة مع اللاعبين“.


وزاد: “عندما تشعر أن اللاعبين معك ويبذلون قصارى جهدهم من أجلك تحصل على دفعة معنوية وطاقة كبيرة. عندما تشعر أن اللاعبين لا يقفون معك يصبح الوضع صعبا“.


ونال آرسنال دفعة معنوية بعودة لاعب الوسط توماس بارتي من الإصابة، وقال أرتيتا إنه قد يلعب أساسيا أمام نيوكاسل.


وأضاف: “بالطبع لم يلعب كثيرا في آخر 4 أشهر. عانى من إصابة في المكان السابق حين أصيب أمام توتنهام“.


وأتم: “حصلنا الآن على الضوء الأخضر لمشاركته. لعب لمدة من 25 إلى 30 دقيقة. قام بعمل جيد ولا يشعر بأي تعب والآن سندرس الخطوة التالية“.


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى