أرتورو فيدال على رادار النصر السعودي في سوق الإنتقالات الحالية

فيدال قريب من الإنتقال إلى صفوف النصر السعودي

كشف ‏وكيل أعمال لاعب وسط فريق أنتر ميلان أرتورو فيدال حقيقة العرض السعودي، وأكد وكيل أعماله أن ‏الدولي التشيلي مطلوب في أحد الأندية بالشرق الأوسط بالتحديد الدوري السعودي دون تحديد اسم النادي.

وكانت رغبة اللاعب الأولى هي البقاء في أوروبا، دون النظر إلى العروض المقدمة للتعاقد معه حالياً، وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن نادي ‏النصر قد وضع عينه على نجم انتر ميلان، وقدم العالمي عرضًا للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لصحيفة ‏أف سي إنتر نيوز، أن نادي النصر قد قدّم عرضًا جيدًا للتعاقد مع أرتورو فيدال من انتر ميلان، كما أن هناك تقارير تؤكد اقتراب اللاعب من الرحيل بسبب راتبه المرتفع.

ومن المتوقع رحيل ‏عن صفوف فريق إنتر ميلان بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي، وقد يكون النصر وجهة اللاعب التشيلي القادمة، ويخطط العالمي لتلك الصفقة التي ستقلب الموازين في الدوري السعودي، كما فعل الفريق مع البرازيلي تاليسكا.

‏وقد بدأ اللاعب مشواره مع كرة القدم مع فريق كولو كولو التشيلي منذ صغره ومن ثم الإنتقال إلى أوروبا وبالتحديد الدوري الألماني مع فريق بايرن ليفركوزن ومنه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ثم العودة مجددًا إلى الدوري الألماني من بوابة فريق بايرن ميونخ ومنه إلى المحطة الجديدة فريق برشلونة الإسباني حتى أنتهى به المطاف إلى ناديه الحالي فريق أنتر ميلان الإيطالي.

وحقق لقب الدوري في كل البلاد الأوروبية التي لعب خلالها، ويظهر ‏عائقان أمام نجاح الصفقة أمام النصر، الأول وجود منافسة قوية على ضم اللاعب من أندية أبرزها مارسيليا وكلوب أمريكا المكسيكي، والثاني
رغبة اللاعب في الاستمرار في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى