رياضة

 أخبار الأهلي اليوم السبت

 أخبار الأهلي اليوم السبت

أخبار الأهلي اليوم السبت قد اشتملت على عدة أحداث هامة بالنسبة لكافة متابعي ومشجعي هذا الفريق المميز، حيث أن هذا الفريق سوف يواجه المريخ السوداني في استاد القاهرة.

كما أن متحف الفيفا قام باستعراض القميص الأهلي بعد أن تم تتويجه ببرونزية العالم، ونجد أن النادي الأهلي من أكثر الأندية تميزًا في الوقت الحالي.

 أخبار الأهلي اليوم السبت

مواجهة الأهلي للمريخ السوداني في استاد القاهرة

يتم التقابل بين النادي الأهلي والمريخ السوداني لإقامة المباراة في يوم الثلاثاء القادم، وتعد هذه المباراة من أولى مباريات الأحمر وسوف يتم إقامتها في استاد القاهرة بدلًا من استاد الأهلي، وسوف يتم إقامة اللقاء في هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلًا.

استعداد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

يعد استعداد النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني وقد تم عقد لجنة تخطيط للكرة في النادي الأهلي، وهذه اللجنة خاصة بمناقشة عدة أمور تخص فريق الكرة، وذلك عقب التتويج بالميدالية البرونزية، وقد رد محمد سراج عن حديث البعض خصوص ضعف الأندية التي قابلها النادي الأهلي قائلًا أنه في النهاية تم الوصول إلى بطولة العالم فإذا كانت الفرق ضعيفة أو قوية فقد استطاع أن يصل إلى بطولة العالم.

تعرض صلاح محسن للإصابة

صلاح محسن تعرض للإصابة التي جعلته يغيب لمدة تصل إلى أسبوعين عن بطولة كأس العالم، وهو مهاجم الأهلي، وقد تعرض المهاجم لهذه الإصابة عند مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم، وهذه الإصابة نتج عنها شد في العضلة الأمامية.

غياب علي معلول عن الفريق الأهلي بسبب إصابة

أصيب اللاعب علي معلول بإصابة في العضلة الخلفية نتج عنها غيابه عن الفريق، وقد تم إجراء أشعة رنين له عند وصوله الدوحة، وأوضحت الأشعة الطبية أنه يحتاج إلى العلاج لمدة تصل إلى أسبوعين، وذلك للعودة للعب مرة أخرى، وبالتالي رد اللاعب على كافة الأحاديث التي توحي بأنه هرب من مواجهة البايرن، فالسبب وراء عدم قيامه بالمباراة أنه قد أصيب في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى الراحة لمدة تصل إلى أسبوعين.

كريم نيدفيد سوف يعود للانتظام في التدريبات الجماعية في بداية الأسبوع القادم، وذلك بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي يساعد في علاج إصابته في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى