أحمد عبدالقادر يكشف موقفه من العودة إلى صفوف الأهلي

كشف أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة، موقفه من العودة إلى القلعة الحمراء، بعدما طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عودة اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وأكد “عبدالقادر” في تصريحات تلفزيونية أنه لا يمانع في العودة إلي النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، ولكن بشرط المشاركة بشكل بصفة أساسية مع الفريق الأحمر، مؤكداً أن يشغل 3 مراكز هجومية ويرغب في المشاركة بالمباريات دائماً.

وأوضح لاعب الأهلي الشاب أنه بعد انضمامه للقلعة الحمراء تلقي عرضين من سموحة والجونة، إلي أنه فضل الانتقال إلي النادي السكندري خلال الموسم الحالي، نظراً لقوة الفريق خلال المواسم الماضية في بطولة الدوري.

ويعد أحمد عبدالقادر من اللاعبين الشباب الواعدين في الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، وسجل 5 أهداف مع الفريق السكندري بالبطولة المحلية هذا الموسم.

وأوصي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بضرورة عودة عبدالقادر للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، بجانب الثنائي أحمد ياسر ريان وعمار حمدي المعارين لفريقي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى