رياضة

أحمد شوبير يكشف تفاصيل استعداد الشناوي للقمة ورحيل نجم النادي الأهلي 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الاستعدادات الكاملة لحارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي لمباراة القمة وإصراره على خوض المباراة رغم الإصابة التي كان يعاني منها منذ مباراة المنتخب المصري الأخيرة التي تمت إصابته خلالها.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل استعداد الشناوي للقمة ورحيل نجم النادي الأهلي 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق في تصريحات له عبر إذاعة أون تايم إف إم، عن قرب رحيل أحد نجوم فريق النادي الأهلي وذلك بعد تألقه في المباريات الأخيرة خاصة تألقه في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف.

وأكد شوبير، في تصريحات لـ “أون سبورت أف أم” أنه من المقرر أن يغادر اللاعب المالي أليو ديانج الدوري المصري قريبًا خاصة أنه لاعب فريد من نوعه بقدرات لا مثيل له، كما أضاف أحمد شوبير أن ديانج سيغادر الأهلي قبل نهاية بطولة الدوري المصري مؤكدا أنه لاعب متميز وقدم أداء مذهلًا أمام الزمالك.

وعن استعدادات الشناوي لمباراة القمة قال شوبير أن الشناوي كان لديه إصرار قوي على خوض المباراة وتدرب بشكل مكثف من أجل اللحاق بالمباراة مؤكدا أنه كان يتدرب في الصالة الرياضية خارج النادي، بالإضافة إلى تدريبه مع الفريق.

فرص عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

أحمد شوبير
أحمد شوبير

من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة أن قرار إعادة المستشارة مرتضى منصور ومجلسه لإكمال مهامه في القلعة البيضاء غير مطروح على الإطلاق، وأكد المصدر أن الوزارة قررت الطعن في الحكم الصادر في 24 نوفمبر لمصلحة مرتضى منصور ومجلسها لكسب المزيد من الوقت حتى تنتهي المدة القانونية لمجلسها في 23 نوفمبر وبالتالي لن يعود إلى القلعة البيضاء.

كما أكد مصدر من وزارة الشباب والرياضة أن أقرب ما يكون إلى عدم تنفيذ الوزارة للحكم الصادر لصالح مرتضى منصور بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك المنتخب والصادر في نهاية نوفمبر 2020 بدعوى وجود مخالفات مالية أحيلت للنيابة ولم يصدر قرار حتى الآن.

اقرأ أيضًا: بعد خماسية أمس النادي الأهلي يلغي عقوبة السوبر ويمنح مكافأة للاعبيه

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى