اخبار الفن

إلغاء قرار وقف أحمد سعد عن الغناء بعد دفع الغرامة المستحقة

ألغت نقابة الموسيقيين قرار وقف المطرب أحمد سعد بعد أن دفع سعد الغرامة المالية التي صدر بشأنها قرار وقفه عن الغناء، حتى يتمكن سعد من بدء عمله من جديد دون عائق وذلك بعد أن قامت النقابة بإصدار قرارها أمس بوقفه عن الغناء حتى يتم سداد الغرامة.

إلغاء قرار وقف أحمد سعد عن الغناء بعد دفع الغرامة المستحقة

صدر صباح اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر 2021 قرارًا جديدًا بإلغاء قرار وقف المطرب أحمد سعد عن الغناء وذلك بعد أن قام سعد صباح اليوم بالتوجه إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ودفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه.

هذا وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية مساء أمس الأحد الموافق 31 من أكتوبر قرار بوقف المطرب أحمد سعد لعدم دفعه غرامة قدرها 20 ألف جنيه، وجاء قرار الغرامة المالية على المطرب أحمد سعد بسبب مخالفته لقرار النقابة والاستعانة بفلاشة أثناء غناءه في أحد الحفلات.

حيث قال أحد الصحفيين: “أحمد سعد خالف قرار النقابة بعدم تقديم الحفلات من خلال “فلاشة”، حيث أحيا حفلاً في الساحل دون فرقة موسيقية، وبناءً عليه تم تغريمه 20 ألف جنيه، لكنه لم يسدد قيمة المخالفة، وهو ما دفع النقابة لإيقافه عن العمل.”

أحمد سعد
أحمد سعد

آخر الأعمال الفنية مع مصطفى حجاج 

هذا وقد احتفل المطرب أحمد سعد في وقت لاحق بنجاح أغنيته الأخيرة “ع الدوغري” وتخطيها نسبة مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب كما أنها تصدرت لعدة أيام ترند التصنيفات على يوتيوب، حيث قام سعد بنشر صورة من بوستر الأغنية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي في بوك للاحتفال بنجاحها.

وقام بالتعليق على الصورة قائلًا: “الحمد لله.. كراسينا ملك، ومش إيجار.. أغنية “ع الدوغرى” أول 5 أيام تعدى المليون.. وترند 1 الحمد لله.. والسبب توفيق ربنا ومصطفى حجاج.. بحبكم.”

سبق وأن حقق سعد نجاحًا كبيرًا بأغنيته “كل يوم” والتي انتشرت في شهر رمضان الماضي في مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

اقرأ أيضًا: نشوى مصطفى تروي تفاصيل تعرض ابنتها للتحرش أعلى أحد الكباري

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى