رياضة

أحمد رفعت لاعب المصري يدخل حسابات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة

أحمد رفعت في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الأهلي

فجر الإعلامي عمر ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع جناح الزمالك السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكتب عمر ربيع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” أحمد رفعت لاعب المصري يدخل حسابات بيتسو هجوم النادي الأهلي بالموسم الجديد، بعد إعجاب الأخير له بشده”.

وكان الجناح الأيسر أحمد رفعت صاحب ال28 عاماً لعب لعدد من الأندية المصرية خلال مشواره الكروي منها انبي و الزمالك و الاتحاد السكندري، وإنتقل العام الماضي إلى النادي المصري البورسعيدي بعقد يمتد حتى 2023.

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين بالموسم الحالي، ويفاضل الجهاز الفني الأحمر بين بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب للتعاقد معهما في الميركاتو الصيفي، في ظل قرب التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو ولويس خوسيه ميكيسوني.

جدير بالذكر أحمد رفعت شارك في29 مباراة بالموسم الجاري سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه في جميع المسابقات المحلية.

يذكر أن الأهلي قد فاز مساء الجمعة على النادي المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على استاذ “الإسكندرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى