رياضة

أحمد حمدي يكشف لبوابة الأقباط نيوز تفاصيل رحيله عن الأهلي بداية الموسم

لاعب الأهلي السابق يحكي كواليس رحيله عن الأهلي

كشف أحمد حمدي المحترف ضمن صفوف مونتريال الكندي، ولاعب الأهلي السابق، كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وكان أحمد حمدي قد رحل من الأهلي إلي الجونة بشكل رسمي من بداية الموسم الحالي، ثم أعلن نادي الجونة إعارة اللاعب إلي صفوف مونتريال إمباكت الكندي، الذي يدربه النجم الفرنسي تييري هنري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حتي نهاية العام.

وقال أحمد حمدي في تصريحات لبوابة الأقباط نيوز:
“لم أتسرع في رحيلي عن الأهلي بل تأخرت كثيرًا في هذه الخطوة، كنت ألعب في الفريق الأول وعمري 17 عاماً، ثم جاءت فترة وخرجت من الحسابات في فترة مارتن يول، ولم أشارك سوي في مباراتين، وبدأت أفكر في اللعب لنادٍ آخر”.

وأضاف: “جاء حسام البدري ولم أشارك أيضاً، ثن وصل عرض أودينيزي الإيطالي لكي أقضي فترة معايشة، وبسبب الإختلاف المادي لم يتم انتقالي نهائياً”.

وتابع: ” في ولاية كارتيرون للأهلي كنت مقيدا في إفريقيا، وخسرنا نهائي الترجي، ووجدت أنه يجب أن أرحل، لأنني تحملت 3 سنوات من عدم المشاركة، ونظرت إلي ذاتي وقررت الرحيل”.

وأردف: “بعد رحيل كارتيرون جاء لاسارتي، ولم أحضر مع الأخير إلا تدريب واحد، ثم خرجت للإعارة لنادي الجونة”.

وأكمل: “الجونة كان يعاني في الجدول، وكنا مجموعة من الشباب لديها طاقة تريد أن تثبت ذاتها، واستطعنا أن نحسن نتائج الفريق وبقينا في الدوري”.

وواصل: “عدت بعد 6 أشهر للأهلي، وشعرت أنه ليس لي دور، وقتها قلت للمسؤولين طالما أنا لست في الحسابات سأرحل، وكان لي عرضا من نادي جيوريكا الكرواتي، ولكن سيد عبدالحفيظ رفض”.

وأختتم :”أتمني من الأهلي تقديم مستوى جيد من أجل تحقيق لقب الدوري لهذا العام، كنت أود ان أكون معهم، أتمني أن أوفق فى احترافي الخارجي و الانضمام للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2021″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى