أخر الأخبار

أب يقتل طفلته بواسطة زجاجة حليب

أب يقتل طفلته بواسطة زجاجة حليب

كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة، مقتل طفلة على يد والدها بمنطقة برطس فى أوسيم بالجيزة، وذلك من خلال زجاجة حليب، حيث تحفظت الأجهزة الأمنية على زجاجة الحليب الخاصة بالطفلة الضحية وأمرت بإرسالها للمعمل الجنائى لفحصها، وبيان مدى إحتوائها على مواد سامة من عدمه.

 

ويعمل الطب الشرعي علي تشريح جثة الطفلة، لبيان الإصابات التى لحقت بها وكيفية وتاريخ حدوثها، وتحديد سبب مقتلها بشكل مفصل وعمل تقرير بكل هذة التفاصيل، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عام ونصف.

 

وذهب فريق من النيابة إلى مكان الواقعة، وقام بإعادة تمثيلها، وتبين من خلال المعاينة أن المتهم إنتهز فرصة تواجده بمفرده مع الطفلة، وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته ابنته الأخرى، هددها فى حالة أخبرت أحد بضربه للطفلة.

 

وأجرت النيابة العامة بعض التحقيقات في الجريمة، وأعترف المتهم وقال أنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها أثناء حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك فى نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه. وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابنته الطفلة خنقًا بعد خلافات متكرره مع زوجته.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى