اخبار الفن

أبطال مسلسل (هلي بالك من زيزي) يستعدون لتصوير أولى مشاهدهم


يستعد أبطال مسلسل “خلي بالك من زيزي” تصوير مشاهدهم نهاية الشهر الجاري، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم. 

اقرأ .. تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل “نمرة اتنين”

 

وتشارك الفنانة أمينة خليل في مسلسل “خلى بالك من زيزى” ويشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح ليجسد دور البطولة أمامها، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

 

ويعد مسلسل “خلى بالك من زيزى” التعاون الرابع الذى يجمع محمد ممدوح الشهير بتايسون بـ أمينة خليل، بعد تعاونهما فى مسلسلى “لا تطفئ الشمس”، و”قابيل” وفيلم “الخلية”.

 

وكان قد عرض مؤخراً للفنانة أمينة خليل، حلقة من مسلسل الحلقات المنفصلة “نمرة اتنين”، بعنوان “آخر الليل” وقام ببطولتها أمينة خليل وإياد نصار.

 

وتدور أحداث الحلقة حول مكالمة عشوائية هاتفية

تقوم بها نور لغرف الفندق الذي تقيم فيه قُبَيل زواجها، من باب العبث وإضاعة الوقت، لتجد نفسها متورطة في مكالمة هاتفية طويلة مع شكري، الشاب الغامض والمثقف الذي يعمل في تسجيل الكتب صوتياً، وخلال المكالمة نكتشف مراحل مختلفة من حياة نور.

 

وحقق مسلسل “نمرة اتنين”، انتشاراً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة منذ بدء عرض أولى حلقاته، عبر إحدى المنصات الرقمية، والعمل حلقاته منفصلة، كل حكاية منها يقوم ببطولتها نجوم وكُتاب مختلفين.




المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى