رياضة

أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

يستعد الفريق الأول بنادي أهلي جدة لمواجهة نادي الاتفاق مساء اليوم السبت في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط وتعد تلك البداية هي الأسوء في تاريخ النادي، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، وسنعرض لكم أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الفريقين.

‏الأهلي يتفوق على الاتفاق بضعف عدد الانتصارات، الراقي واجه الكوماندوز في 22 مباراة بتاريخ دوري المحترفين، 12 فوز للأهلي، 6 فوز للاتفاق، 4 تعادلات، ‎‏في آخر 10 مواجهات بين الأهلي والاتفاق في دوري المحترفين، 7 فوز للأهلي، 3 فوز للاتفاق، 28 هدف للأهلي، 17 هدف للاتفاق.

‏سجل تهديفي مذهل للأهلي أمام الاتفاق، لاعبو الراقي سجلوا هدفين على الأقل في 9 من آخر 11 مواجهة أمام الكوماندوز في دوري المحترفين، ‎‏الأهلي أكثر فريق في تاريخ دوري المحترفين تسجيلًا للأهداف في الاتفاق بالتساوي مع الهلال، الراقي سجل 49 هدفًا في مرمى الكوماندوز.

‏الاتفاق لم يتعادل في آخر 23 مواجهة بدوري المحترفين أمام أندية جدة، 7 فوز، 16 خسارة، ‏‎حقق الأهلي فوزًا وحيدًا في آخر 20 مباراة بدوري المحترفين، 11 خسارة، 8 تعادلات، الراقي لم يفز أيضًا في أية مباراة منذ بداية هذا الموسم.

‏‎‎عمر السومة يعاني منذ بداية الموسم مع الأهلي، العقيد يمر بأطول فترة صيام تهديفي في دوري المحترفين، السومة لم يسجل أية أهداف منذ 450 دقيقة، وهي نفس الفترة التي مر بها سابقًا بين فبراير ومارس الماضيين، السوري لم يسجل حتى الآن منذ بداية الموسم، ‎‏‎‎اللاعبون السعوديون يتألقون في مواجهات الأهلي والاتفاق، آخر 4 أهداف بين الراقي والكوماندوز بدوري المحترفين سجلها اللاعبين السعوديون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى