رياضة

أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الهلال وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف نعرض لكم أبرز الأرقام و الإحصائيات قبل مواجهة الفريقين.

‏الهلال وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا، قد لعبا 8 مباريات، 3 فوز للهلال، فوز وحيد لبيرسبوليس، وجاء التعادل في 4 مناسبات، تفوق هلالي في تاريخ لقاءات الفريقين، مما يجعل جماهير الزعيم في حالة تفاؤل.

‏نادي الهلال يسعى للتأهل للمرة التاسعة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بيرسبوليس يبحث أيضًا عن تأهله الرابع لدور نصف النهائي، الزعيم في مهمة ليست سهلة أمام الفريق الإيراني، الزعيم يتسلح بالتاريخ قبل المواجهة المرتقبة.

‏الهلال وبيرسبوليس في الأدواء الإقصائية من دوري أبطال آسيا، 4 مباريات، 2فوز للهلال، فوز وحيد لبيرسبوليس، تعادل وحيد، الهلال يبحث عن فوزه الثالث.

‏نادي الهلال لم يخسر في آخر 6 مواجهات أمام الأندية الإيرانية في الأدوار الإقصائية، فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة، الزعيم سجل هدفين على الأقل في كل مباراة.

‏بيرسبوليس لعب 8 مباريات أمام الفرق السعودية في الأدوار الإقصائية، 2 فوز، 3 تعادلات، 3 هزائم، الهزيمة الرابعة قد تكون أمام الهلال.

‏آخر 18 هدف سجلهم الهلال في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، بافيتيمبي جوميز سجل 8 أهداف، سالم الدوسري سجل 4 أهداف، قوة كبيرة في خط هجوم الزعيم في هذا الثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى